الرئيسية / الكرة الإنجليزية / بعد صلاح و محرز.. لاعب عربي جديد يقترب من التتويج بالدورى الإنجليزي

بعد صلاح و محرز.. لاعب عربي جديد يقترب من التتويج بالدورى الإنجليزي

حصد نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه الألمانى، يورجن كلوب، لقب الدورى الإنجليزي الممتاز، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، والأولى منذ ثلاثين عاما.

وتمكن الفرعون المصري، محمد صلاح، من تكرار إنجاز نظيره الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذي توج بلقب البريميرليج.

ويمتلك الدولى الجزائري، رياض محرز، رقما فريدا، كونه اللاعب العربي الأول الذى يحقق لقب الدوري الإنجليزي في التاريخ وهو إنجاز لم يصله أي لاعب عربي بالدوري الإنجليزي من قبل، كما يعد اللاعب العربي الوحيد الذى يمتلك فى جعبتيه لقبين للبريميرليج، أحدهما مع ليستر سيتي والآخر مع مانشستر سيتي.

ورغم تبقي 7 أسابيع على انتهاء الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2019-2020، إلا ان هناك فرصة لكتابة تاريخ عربي جديد بالمسابقة، إذ يمتلك الجزائري الشاب، ياسر لعروسي، لكتابه اسمه بحروف من ذهب فى سجلات البطولة.

وسيكون الظهير الايسر الجزائري، ياسر لعروسي ،امام فرصة كبيرة جدا للظهور مع الفريق الاول لليفربول فيما تبقى من الموسم، خاصة وأن المدرب ا لألمانى يورجن كلوب، سيدعم صفوف فريقه الأول بعدد من العناصر الشابة والتى يأتى على رأسها، ياسر لعروسي.

ويحتاج ياسر لعروسي، للمشاركة فى خمس مباريات، من أجل إضافة لقب البريميرليج، إلى سجل انجازاته، ويصبح ثالث اللاعبين العرب، المتوجين بالدورى الأقوي بالقارة العجوز.

شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-udO

عن تامر حسن

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية.. وكيل نجم الزمالك يعرضه على الأهلي وبيراميدز بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء

  قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي الزمالك بدأوا المفاوضات مع التونسي فرجاني …