fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية / الكرة المصرية / أزمة جديدة بين لاسارتي وصالح جمعة

أزمة جديدة بين لاسارتي وصالح جمعة

كشفت تقارير صحفية عن دخول العلاقة بين صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي ومارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في نفق مظلم خلال الفترة الحالية بسبب زيادة وزن اللاعب والكسل في التدريبات.

وأفادت تلك التقرير “أن لاسارتي أبدى عدم رضاه عن مستوى صالح جمعة، رغم مشاركته بشكل أساسي في لقاء اطلع بره بعد الإصابة التي تعرض لها وليد سليمان أخيرًا”.

وأضافت :” المدير الفني للاحمر هدد صالح جمعة بالاستبعاد من تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة بسبب الزيادة الكبيرة في وزن اللاعب وعدم الاجتهاد في التدريبات، وهو ما تسبب في ظهوره بمستوى غير جيد في لقاء اطلع بره في بطولة أفريقيا”.

وأتم: لاسارتي أكد لجمعة أن وجود محمد مجدي قفشه سيشكل تهديدًا لتواجده في التشكيل خلال الفترة المقبلة إذا لم يجتهد في التدريبات، ويخضع لبرنامج مكثف لينقص من وزنه ويرفع معدل اللياقة البدنية” .

يذكر ان صالح جمعة تم فسخه عقده مع نادي الفيصلي لعدن التزامه والاعب دائمًا المشاكل داخل القلعة الحمراء وحدثت مشادة بين صالح وعلي معلول من قبل الأزمات تهدد مستقبل اللاعب بالأهلي وخناقات البدري ومتعب وغالي وفتحي في الذاكرة وغرامات سيد عبد الحفيظ ,عرض مستمر علي الاعب المشاغب “

شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-h44

عن محمد أبو مهدي

شاهد أيضاً

شاهد.. أحمد حسن يفتح النار على ريهام سعيد بعد تصريحاتها المُسيئة عن “السمنة”

هاجم أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق وعميد لاعبي العالم، الإعلامية ريهام سعيد، وذلك بعد …