الرئيسية / أهم الأخبار / أول رد من فايلر على تعاقد الأهلي مع بدر بانون

أول رد من فايلر على تعاقد الأهلي مع بدر بانون

عبر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، عن إعجابه الشديد بقدرات المغربى بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربى والتى بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

وأوضح المدير الفنى للأهلى أن المدافع المغربى صاحب قدرات فنية عالية وطريقة أدائه تُناسب الأهلى دائماً كما أن بانون يُجيد بناء الهجمات وهو ما يحتاجه لاعبى خط الدفاع.

وتحدث المدرب السويسرى للجنة التخطيط بالكرة فى الأهلى عن أهمية وضرورة تدعيم دفاع الفريق لذا كان ضرورياً أن يتم التعاقد مع مدافع قوى من نوعية بدر بانون، الذى بات على بُعد خطوات قليلة من ارتداء القميص الأحمر بعد المفاوضات المُكثفة والقوية التى قادها مسئولو الأهلى مع نظرائهم فى الرجاء المغربى خلال الأيام الماضية.

من ناحية أخرى، يصبح بدر بانون صاحب أعلى أجر داخل الأهلى بعد الاتفاق على ضمه بداية من الموسم المقبل، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوى قيمته مليون دولار، ليتساوى مع التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر وصاحب أعلى راتب فى الوقت الحالي، وأنهى مسئولو النادى الأهلى صفقة بدر بانون مدافع الرجاء المغربى لتدعيم دفاع الفريق فى الموسم الجديد، وفضل مسئولو الأهلى التعاقد مع بانون بعد المفاضلة مع أكثر من مدافع أجنبى أخر أبرزهم الجزائرى جمال بلعمرى مدافع الشباب السعودي.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-xjQ

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

الاتحاد يواصل انتصاراته تحت قيادة حسام حسن ويُسقط أسوان بثلاثية

تغلب فريق الاتحاد السكندري على حساب نظيره أسوان بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي …