الرئيسية / أهم الأخبار / إعلامي أهلاوي شهير: اتحاد الكرة بيعاقب الزمالك ولا يجامله

إعلامي أهلاوي شهير: اتحاد الكرة بيعاقب الزمالك ولا يجامله

علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بإقامة مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع غزل المحلة، المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل بستاد الإسكندرية بدلا من ستاد القاهرة، معتبرا أن هذا القرار ليس مجاملة للنادي الأبيض كما يصور البعض.

وقال شوبير، خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «قرار نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى ستاد الإسكندرية يعتبر عقاب للنادي الأبيض وليس مجاملة، لأنه يبعد عن ملعبه في القاهرة، والمحلة فاز على الزمالك بلقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف، واللعب في استاد الإسكندرية قد يكون في صالح المحلة».

وأضاف: «البعض يقول إن قرار نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة لإستاد الإسكندرية مجاملة للزمالك لأن الفريق الأبيض مرتبط بمواجهة الاتحاد السكندري بعد لقاء المحلة في الإسكندرية أيضا، وهذا يقلل من إجهاد لاعبي الزمالك، إلا أن هذا الأمر غير منطقي، لأن السفر إلى الإسكندرية الآن ساعة ونصف أو ساعتين على أقصى تقدير».

وأشار شوبير: «الزمالك يتبقى له 7 مباريات في مسابقة الدوري ويسعى للفوز بهم جمعيا، حتى يحافظ على حظوظه في الفوز بمسابقة الدوري، مع انتظار تعثر الأهلي لأن في حالة تساوي الفريقان بالنقاط تأتي المواجهات المباشرة لصالح النادي الأحمر».

وعن مصير مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر قال شوبير: «حتى الآن مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر بموعدها المقرر التاسع من أغسطس الجاري، ولم يتم إعلان جديد بشأن تأجيل اللقاء، ولكن وارد أي تطورات في الأيام المقبلة».

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-Dz5

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

جهاز منتخب مصر يهنئ صلاح برقمه الجديد

هنأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش نجم مصر وفريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح …