الرئيسية / أهم الأخبار / الأهلي يرد عبر “دوري وكأس” عن أسباب كثرة الإصابات

الأهلي يرد عبر “دوري وكأس” عن أسباب كثرة الإصابات

كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، عن أسباب الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية، وتسببت في غياب عدد كبير من اللاعبين.

وقال مصدر داخل النادي، إن مجلس الإدارة وقع عقدًا في يناير 2019 مع مجموعة طب الطبية للحلول الطبية للاتفاق على شراء الجهاز العالمي «كرايو»، وذلك في ظل خطة مجلس الإدارة للاهتمام والنهوض وتطوير الجانب الطبي الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص.

ويعد جهاز «كرايو» الأحدث في المجال الطبي، فيما يتعلق بعملية إعادة وتأهيل واستشفاء اللاعبين عقب التدريبات والمباريات، وتعتمد عليها المنتخبات والأندية العالمية في عمليات الاستشفاء بالشكل العلمي الدقيق والناجح.

وأضاف المصدر، أنه تم تطوير غرف الملابس وشراء أجهزة استشفاء جديدة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى محمود الخطيب افتتح غرف خلع الملابس الجديدة في أغسطس 2019، بجانب قاعة اجتماعات تم تصميمها على أعلى مستوى، بالإضافة إلى غرفتين لخلع الملابس، بجانب عدد من العيادات، وغرف الاستشفاء، التي تضم أحدث أجهزة التأهيل والاستشفاء، وذلك في إطار خطة تجهيز اللاعبين للمباريات والبطولات المختلفة، بالإضافة إلى “الجيم” الذي تم تزويده بأحدث المعدات الرياضية والبدنية المتميزة التي تليق بالنادي الأهلي

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-xih

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

قيد الصفقات الجديدة.. قائمة الأهلي الأولية في الموسم المقبل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن قائمة الشياطين الحمر، الأولية للموسم الجديد، والتي شهدت رفع …