الرئيسية / أهم الأخبار / الأهلي يفاجئ وليد سليمان بقرار تاريخي

الأهلي يفاجئ وليد سليمان بقرار تاريخي

تدرس إدارة النادي الأهلي، مقترحًا بسفر وليد سليمان لاعب الفريق الأول، مع البعثة المتجهة إلى الدوحة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، الذي يُقام الشهر المقبل.

يأتي ذلك على الرغم من الإصابة التي ضربته خلال مباراة البنك الأهلي الأخيرة، بتمزق في العضلة الخلفية، وغيابه عن المباريات 4 أسابيع كاملة، وبذلك يغيب عن مباريات المارد الأحمر طوال فترة إقامة كأس العالم للأندية الذي ينطلق في الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

وكشفت مصادر داخل النادي، أن هناك مقترحًا داخل النادي بسفر وليد سليمان، بعيدًا عن قائمة اللاعبين الـ23 لاعبًا الذين سيتم إرسالهم للمشاركة في البطولة، وذلك تقديرًا للاعب الذي يُقدم مستويات مميزة مع الفريق وأحد أهم اللاعبين داخل الفريق، ولكن ظروف الإصابة هي التي حرمته من التواجد ضمن قائمة اللاعبين، مشيرًا إلى أن لجنة التخطيط تناقش الأمر في الوقت الحالي مع الجهاز الفني.

وقالت المصادر، إن من ضمن الأسباب التي يتم بناءً عليها دراسة سفره مع بعثة الفريق، هي خبرة اللاعب ودوره الكبير مع زملائه اللاعبين خاصة الجُدد في غرف الملابس، ولابد من وجوده في بطولة كبيرة مثل المونديال، خاصة أن وليد سليمان شارك من قبل مع الفريق في نسختي 2012، و2013 والتي شارك فيهما الأهلي بصفته حاملا للقب دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-AwF

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

حسام البدري وجهاز المنتخب يحضر مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تواجد الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في مقصورة استاد الأهلي …