الرئيسية / أهم الأخبار / الرجاء المغربي يطلب تأجيل مباراة الزمالك بسبب ارتفاع إصابات كورونا بين صفوفه

الرجاء المغربي يطلب تأجيل مباراة الزمالك بسبب ارتفاع إصابات كورونا بين صفوفه

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادي الرجاء البيضاوي يستعد لتقديم طلبًا رسميًا للجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لتأجيل لقاء الزمالك بعد ارتفاع عدد المصابين في صفوفه بفيروس كورونا.

وذكر موقع “Le360” المغربي وفقا لمصدر مسؤول في نادي الرجاء إنهم ينوون مراسلة كاف لطلب تأجيل المباراة المقرر إقامتها في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل في استاد القاهرة.

وأعلن النادي المغربي في بيان رسمي قبل قليل ارتفاع اصابات اللاعبين بين صفوف الفريق إلى 8 حالات، بالإضافة لحالة أخري لم يتم الإعلان عن هويته ليصبح إجمالي الإصابات بالفريق 9 حالات إيجابية قبل لقاء الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أكد تقرير مغربي أن المصابين بكورونا في صفوف الرجاء هم: محسن متولي وعبد الإله الحافيظي وعمر العرجون وأنس جبرون وعبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد، بالإضافة للثنائي السابق محمد أزريدة وأيوب نناح ولن يستطيعون اللحاق بالمباراة.

وكان فريق الرجاء خسر أمام الزمالك بهدف نظيف في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمس الأحد، وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 24 أكتوبر الجاري

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-yod

عن علي خلف

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة.. يعلن عن حكام مباراتي الزمالك وطلائع الجيش والأهلي والاتحاد “اليوم”.. تعرف عليهم

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بـالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري …