الرئيسية / أهم الأخبار / الغضب يسيطر على نجم الأهلي ويهدد بالرحيل

الغضب يسيطر على نجم الأهلي ويهدد بالرحيل

ينتظر محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي الأهلي، فرصة المشاركة في مباراة طلائع الجيش، التي تقام السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، بسبب احتمالية غياب التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية التي ضربته في الفترة الماضية.

وغاب علي معلول عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الخلفية وقام الجهاز الفني باستبعاده من قائمة الفريق.

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن محمود وحيد يعيش حالة من الغضب داخل جدران النادي خلال الفترة الماضية، بعد تجاهل الجهاز الفني له من المشاركة في المباريات، على الرغم من إصابة التونسي علي معلول الظهير الأساسي في الفريق.

وقال المصدر، إن “وحيد” ينتظر قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في مباراة طلائع الجيش، المقررة السبت المقبل، وموقفه من المشاركة ضمن التشكيل الأساسي، وهو ما سيكون له دورا كبيرا في معرفة قرار الجهاز الفني حول مصيره في الموسم المقبل.

واختتم المصدر، أنه حال عدم مشاركة وحيد في مباراة السبت المقبل، يفكر الظهير الأيسر بشدة في إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق لأحد الأندية الأخرى والخروج على سبيل الإعارة لفترة، في ظل عدم مشاركته مع المارد الأحمر.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-yEN

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

طرد ثنائي الأهلي والزمالك بعد نهاية المباراة

أشهر الحكم الجزائري مصطفى غربال البطاقة الحمراء، في وجه حسين الشحات لاعب الأهلي ومصطفى محمد …