الرئيسية / أهم الأخبار / القلق يضرب جهاز الأهلي قبل مواجهة بيراميدز بسبب نجم الفريق

القلق يضرب جهاز الأهلي قبل مواجهة بيراميدز بسبب نجم الفريق

تسود حالة من القلق الشديد داخل أروقة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، بسبب المدافع المغربي بدر بانون، بعد شكواه من نزلة برد منعته من اللحاق بمواجهة الفريق أمام المقاولون العرب، والتي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، وفاز بها المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، استعاد بها صدارة بطولة الدوري الممتاز مرة أخرى، برصيد 20 نقطة من 8 مباريات خاضهما في المسابقة.

ويأتي قلق الجهاز الفني بالنادي الأهلي، بسبب خضوع بدر بانون لمسحة فيروس كورونا خلال الساعات الماضية، للاطمئنان عليه، قبل الدخول في تدريبات الفريق أو مخالطة أي لاعب، حيث يخشى بيتسو موسيماني، من ظهور إيجابية حالته، خاصة وأن الفريق يستعد لمواجهة من العيار الثقيل الثلاثاء المقبل، أمام فريق بيراميدز، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويترقب الجهاز الفني بالأهلي، خلال الساعات الحالية، نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها بدر بانون، للتأكد من حالته، قبل مواجهة بيراميدز، بجانب أن الفريق يستعد للسفر إلى الدوحة، استعدادًا للمشاركة في مونديال الأندية الذي ينطلق خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وغاب بدر بانون عن مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة التاسعة، حيث حل بدلا منه ياسر إبراهيم ضمن التشكيل الأساسي، وغادر اللاعب ملعب (الأهلي We السلام) بعد إصابته بنزلة برد وارتفاع درجة حرارته.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-AxC

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

الأهلي يفقد جهود لاعبه أمام الإسماعيلي بسبب الإيقاف

يغيب حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، عن مباراة فريقه ضد الإسماعيلي المقرر إقامتها يوم الأربعاء …