الرئيسية / أهم الأخبار / الكاف يخطر الأندية المصرية بقرار جديد قبل المواجهات الإفريقية

الكاف يخطر الأندية المصرية بقرار جديد قبل المواجهات الإفريقية

أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الأندية المصرية الثلاثة الأهلي والزمالك وبيراميدز، بخضوعهم لـ4 مسحات منفصلة للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، قبل خوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وتقرر أن يجري الأهلي والزمالك وبيراميدز مسحتين منفصلتين بينهما 4 أيام للكشف عن كورونا، وإخطار الاتحاد الأفريقي بنتيجتهما قبل التوجه إلى المغرب، حيث من المقرر أن يلتقي الفريق الأحمر مع الوداد البيضاوي المغربي، فيما يلتقي الأبيض بنظيره الرجاء، وأخيراً الفريق السماوي أمام حوريا الغيني.

وتقرر أن تجرى المسحة الثالثة للكشف عن كورونا، عن طريق وزارة الصحة المغربية، على أن تجرى المسحة الرابعة والأخيرة عن طريق “كاف” قبل المواجهات الثلاث مباشرةً.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفاً على الوداد يوم السبت المقبل، في الدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بينما يلتقي الزمالك في اليوم التالي مع الرجاء في نفس الدور.

ويخوض بيراميدز مواجهة حاسمة أمام حوريا الغيني يوم 20 أكتوبر الجاري، في نصف نهائي الكونفدرالية الذي يقام من جولة واحدة، لتحديد المتأهل للدور النهائي.

وتقرر أن يقام لقاء الإياب بين الأهلي والوداد يوم 23 من الشهر الجاري في القاهرة، بينما تحدد يوم 24 موعداً لإياب الزمالك والرجاء

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-y82

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

تأجيل مباراة الاتحاد السكندري والمقاصة بسبب كورونا

أعلن نادي الاتحاد السكندري، تأجيل لقاء الفريق أمام مصر للمقاصة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري …