الرئيسية / أهم الأخبار / المصري يطلب رقم خرافي لرحيل نجمه للزمالك

المصري يطلب رقم خرافي لرحيل نجمه للزمالك

تواصل مسؤولو الزمالك مع مجلس إدارة المصري البورسعيدي، بشأن صفقة الفلسطيني محمود وادي، وعرضت إدارة الأبيض مبلغ 10 ملايين جنيه، وعمر السعيد ومحمد عنتر للتعاقد مع اللاعب، في ظل الصراع عليه مع نادي بيراميدز.

وكشف مصدر بالنادي الأبيض لـ”دوري وكأس” أن رد المصري على الزمالك، تضمن طلب 20 مليون جنيه، وضم رزاق سيسيه وأحمد رفعت الثنائي المعار في الاتحاد السكندري، وهو ما تحفظ عليه الأبيض، ومازالت المفاوضات جارية بين الطرفين لتخفيضه، وتبادل رأي الأجهزة الفنية فى اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي، والعناصر التي يمكن لجهاز الزمالك التفريط فيها في الموسم المقبل سواء من العناصرالموجودة أو من المعارين.

وعلى المستوى الفني، طلب جهاز الزمالك على الحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني، في ظل حاجة الفريق لمهاجم قوي بجانب مصطفى محمد، تحسبا لرحيل الثنائي عمر السعيد، الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب، ونفس الأمر للكونغولى كابونجو كاسونجو الذي سيرحل عن الفريق لصالح لاعب أجنبى أقوى خلال الفترة المقبلة.

وأكد أسيد الخضر وكيل المهاجم الفلسطيني الدولي محمود وادي، وجود عرضا رسميا من نادي بيراميدز لشراء اللاعب خلال الموسم الجديد.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-yrO

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

فاروق جعفر : الزمالك لعب والأهلي فاز في النهائي القاري

أشاد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، بمستوي لاعبي الفريق فى مباراة الأهلي رغم الخسارة …