الرئيسية / الكرة العربية / بأمر الخطيب.. 4 أجانب يقتربون من مغادرة النادي الأهلي في الصيف

بأمر الخطيب.. 4 أجانب يقتربون من مغادرة النادي الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أعطى الضوء الأخضر إلى إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء لتسويق 4 لاعبين أجانب بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضم النادي الأهلي 6 أجانب في الفترة الحالية هم، التونسي علي معلول والمغربي بدر بانون، والنيجيري جونيور أجايي، والمالي أليو ديانج، والكونغولي والتر بواليا، بالإضافة للسنغالي أليو بادجي العائد من الإعارة، ويجب الاستغناء عن بعض اللاعبين في الميركاتو المقبل.

وطلب “الخطيب” من إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي تسويق الرباعي جونيور أجايي وأليو ديانج ووالتر بواليا وأليو بادجي في الفترة المقبلة وذلك لتحقيق أكبر مكاسب مالية من وراء بيعهم لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة استعدادًا للموسم الكروي المقبل.

ويحظى أليو ديانج باهتمام عدد من أندية أوروبا في مقدمتهم ليل ورين الفرنسيين وكذلك جالاتا سراي التركي حيث وصلت العروض المقدمة للاعب إلى 8 مليون دولار، كما هناك اهتمام من بعض الأندية أيضًا بالحصول على خدمات النيجيري جونيور أجايي لضمه في الفترة المقبلة.

بينما أصبح من الصعب عودة أليو بادجي للأهلي بالموسم المقبل في ظل عدم اقتناع موسيماني بمستواه الفني ويرفض اللاعب الاستمرار في مصر أو اللعب في الخليج ويرغب في العودة للاحتراف في أوروبا.

أما الكونغولي والتر بواليا بات قريبا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري المصري في الموسم المقبل بعدما خرج من حسابات موسيماني حيث ترغب بعض الأندية في الحصول على خدماته أبرزهم ناديه السابق الجونة وكذلك نادي الاتحاد السكندري.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-CRL

عن علي خلف

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية.. موسيماني يرفض عودة أهم لاعب معار من الأهلي

فجر مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، …