الرئيسية / أهم الأخبار / بالفيديو.. لاعب الزمالك السابق: مرتضي منصور هو اللي كان بينزلني العب بدون اذن المدير الفني.. طالع التفاصيل
نادي الزمالك

بالفيديو.. لاعب الزمالك السابق: مرتضي منصور هو اللي كان بينزلني العب بدون اذن المدير الفني.. طالع التفاصيل

كشف شوقي السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم الزمالك الأسبق أن مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء طالب منه النزول إلي الملعب كبديل بدون الرجوع إلي محمد حلمي المدير الفني السابق للأبيض في أحد لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك .

وقال شوقي السعيد في تصريحات تلفزيونية لقناة “تايم سبورتس”: “أنه تعرض للظلم في القلعة البيضاء بسبب كثرة تغيير المدربين مؤكدًا أن مرتضى منصور كان يقول الوحيد المظلوم ولا يتحدث هو شوقي السعيد ,كنت أفضل لاعب يخوض التدريبات في نادي الزمالك وكنت أذهب قبل التدريب بساعة “.

وأضاف: “كنت بديلًا في أحد مباريات الأهلي والزمالك تحت قيادة المدير الفني محمد حلمي والأحمر كان متقدمًا علينا بهدف , فتدخل مرتضى منصور وقال لحلمي من المدرجات لماذا يجلس شوقي على الدكة, فدفع بي المدير الفني”.

وتابع: “أثناء خروجي من الشوط الأول مرتضى منصور قال لي أنزل غير ملابسك ,وبدون العودة لمحمد حلمي المدير الفني للفريق في هذا التوقيت ,وأجريت عمليات الإحماء وحدث التغيير وشاركت في المباراة وأديت شوطا جيد جدًا والجميع أشاد بي”.

واختتم: “كنت سأشارك في المباراة, وهذا التغيير قام به رئيس نادي الزمالك أثناء تواجده في المدرجات وقال لي “أنزل الملعب “.

شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-okt

عن محمد أبو مهدي

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية .. على عكس الأهلي .. متصدر دوري عربي يرفض التتويج باللقب حال الغاء البطولة ويهدد بالانسحاب

رفض نادي الكويت تتويجه بلقب الموسم الحالي من الدوري الكويتي دون استكمال المسابقة بسبب انتشار …