الرئيسية / أهم الأخبار / بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم الخطيب ويستنجد برئيس الجمهورية في جلسة الوداع مع لاعبي الزمالك

بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم الخطيب ويستنجد برئيس الجمهورية في جلسة الوداع مع لاعبي الزمالك

عقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء، لتوديع الفريق عقب قرار وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بإيقاف المجلس نظرًا لوجود مخالفات مالية وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق فيها.


وقال “منصور” في جلسته مع لاعبي الزمالك: “انتم رجالة وأبطال، للمرة الأولى جمهور الزمالك ليس حزين على ضياع بطولة لكن بسبب ما حصل، والبطولة اتسرقت منكم، وبشهادة الجميع باتشيكو تفوق على موسيماني”.


وأضاف: “المفروض أن أهنئ الأهلي، لكن أهنئ الأهلي على إيه على تغيير الحكم أم على إلغاء تقنية الفار أو على دخول جماهير من الأهلي ولم يدخل رئيس الزمالك أم على حصول لاعبي الأهلي على تعليمات بعدم تحية أحمد جلال إبراهيم خلال تواجده في المنصة”.

وتابع: “هناك ضغوط كبيرة يتعرض لها نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وكان لها دورًا في تعثر فريقه بنهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي”، مطالبا بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع الظلم على الزمالك.


وقال: “نادي الزمالك بيتفرم بفعل فاعل ولا أعلم ما هو السبب، هل جريمتنا؟ حصد البطولات أم التعاقد مع لاعبين مميزين”.

واختتم تصريحاته: “يا رئيس الجمهورية نتحمل الظلم حتي لا تقع البلاد في الفوضى، هناك أمور غير صحيحة تحدث والجماهير لديها غضب كبير، هناك مؤامرات واليوم مُنع أحمد مرتضى من حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة؟ من يساند هؤلاء؟ سيتم محاسبتكم”.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-zDo

عن علي خلف

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي و الدحيل القطري بمونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الثلاثاء، عن قرعة قرعة كأس العالم للأندية، والتي …