الرئيسية / أهم الأخبار / تطور مفاجئ في قضية الزمالك ضد نجم الأهلي.. طالع التفاصيل

تطور مفاجئ في قضية الزمالك ضد نجم الأهلي.. طالع التفاصيل

رفع نادي الزمالك شعار “لا تراجع ولا استسلام” في قضية محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق السابق ونجم الأهلي الحالي، بعد التقدم بشكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب فسخه تعاقده من طرف واحد بداية الموسم الجاري.

وكان كهربا قد رحل عن الزمالك، مطلع الموسم الجاري وفسخ تعاقده لينضم إلى صفوف فريق ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، قبل أن يفسخ تعاقده معهم وينضم إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الماضي.

وظهر كهربا بمستوى مميز مع الأهلي، في فترة الاعداد والمباريات الودية وحصل على إعجاب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بصورة كبيرة وطالب الإدارة بالتقدم بتظلم على قرار إيقافه من جانب الجبلاية.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن تطورات هامة في تلك القضية، مشيرًا إلى أن الفيفا كان قد حدد يوم 25 أغسطس المقبل من أجل النطق بالحكم في القضية بشكل نهائي.

وشدد على أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لجأت إلى حيلة ذكية لتجميد القضية وعودتها إلى الخلف عشرات الخطوات بهدف الهروب من أي عقوبة على كهربا، بما يهدد مشاركته في باقي مشوار بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأشار إلى أن محامي الأهلي، أبلغ الإدارة أن كهربا سيتعرض للإيقاف لمدة 4 شهور، وهو ما دفع محامي الأهلي الخارجي للتقدم بمذكرة إلى الفيفا من أجل الاعتماد على محكمين جدد في تلك القضية ورفض المحكمين الموجودين في الوقت الحالي.

وأكد أن الفيفا بعد مذكرة الأهلي قام بتأجيل القضية إلى ديسمبر المقبل بصورة نهائية وعدم البت فيها خلال جلسة أغسطس المقبل.

واستفاد الأهلي من قرار الفيفا بعد التأجيل لتجميد القضية بعض الوقت ويصبح من حق كهربا المشاركة مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الوداد المغربي بصورة طبيعية خلال سبتمبر المقبل والإفلات من قرار الإيقاف.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-vRH

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

عاجل.. نجم الأهلي مطلوب في معسكر بلاده قبل أيام من دوري أبطال إفريقيا

الاتحاد الأنجولي يستدعي جيرالدو لمعسكر بلاده أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وصول استدعاء …