الرئيسية / أهم الأخبار / تعليق ناري من ممدوح عباس بسبب الدوري ويفاجئ الزمالك

تعليق ناري من ممدوح عباس بسبب الدوري ويفاجئ الزمالك

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، اليوم الأربعاء، على قرار عدم خوض الفارس الأبيض أي مباريات في الفترة بين 22 يونيو الجاري إلى أول أغسطس، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، علما بأن كتيبة القلعة البيضاء تخوض مباراة مصر المقاصة يوم 22 يونيو الجاري في ربع نهائي كأس مصر، ثم يلعب ضد غزل المحلة يوم 5 يوليو المقبل في الدوري وبعدها يواجه الاتحاد السكندري يوم 7 أغسطس المقبل.

وقال «عباس» في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لا أدري من المسؤول أن يبقى فريق نادي الزمالك في إجازة حتى أول أغسطس القادم ابتداء من منتصف ليل يوم 22 يونيو! لا أدري من هو الجهبذ الذي فعل هذا وكيف طاوعه قلبه أن يأخذ هذا القرار وكأننا نحن نهدي البطولة للمنافسين».

وحول زيارته لنادي الزمالك والأحاديث التي ترددت حول مناقشته بعض الملفات الخاصة بكرة القدم داخل القلعة البيضاء، أضاف رئيس نادي الزمالك الأسبق: أشاعوا أنني ذهبت لنادي الزمالك لمناقشة ملفات معينة وهذه الملفات من الضخامة والدسامة بحيث أنها لا تناقش في 30 دقيقة، أيضا ليس من حقي أن أذهب لمناقشة هذه الملفات متطوعاً دون أن تتم دعوتي للنقاش. هذا ما قصدت توضيحه.

وكان ممدوح عباس قد زار مقر نادي الزمالك، يوم الاثنين الماضي، وعقد جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء حاليا.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-CZ2

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد نجم الفريق 3 مواسم

أعلن حسين لبيب رئيس الزمالك تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك، خلال الفترة المقبلة، …