الرئيسية / الكرة الأسبانية / تيليجراف : لهذا السبب لن يتمكن صلاح من ارتداء قميص ريال مدريد أو برشلونة

تيليجراف : لهذا السبب لن يتمكن صلاح من ارتداء قميص ريال مدريد أو برشلونة

يحظى نجم الكرة المصرية و العالمية محمد صلاح باهتمام واسع من جانب الصحافة الرياضية العالمية , و بالأخص الصحافة البريطانية , التي تتابع عن كثب ما قد تسفر عنه الأيام المقبلة فيما يخص مستقبل الفرعون المصري في معقل أنفيلد.

قد نستنبط من القيل و القال و التكهنات و”المصادر الموثوقة” لعدد من الصحف الإنجليزية الشهيرة , أن صلاح الذي يتبقى له عامان مع الليفر , يقترب كثيرا من خوض تجربة جديدة في أراض جديدة ليزور شباكا جديدة لم يزرها من قبل , و تحديدا في الليغا الإسبانية و بتحديد أكثر دقة في أحد كبيريها ريال مدريد أو برشلونة.

إلا أن ثمة سبب قد يحرم صلاح من الإنتقال إلى عملاقي إسبانيا وفقا لما أوردته الصحيفة البريطانية واسعة الإنتشار “تيليجراف”.

و التي كتبت أن ريال مدريد و برشلونة يغرقان في الديون بسبب جائحة كورونا و يكافحان لدفع رواتب لاعبيهم , و أن هذا النوع من الديون تجعل مواردهم المالية غير مستقرة في المستقبل القريب و بالتأكيد ليست لديهم القدرة لإبرام صفقة ضخمة كتلك التي بمقتضاها يُختطف صلاح من ليفربول.

و أشارت تيلجراف إلى ان الناديين الذين لا يزال لديهما القدرة المالية على جلب صلاح بأوروبا هما باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي , إلا أن احتمالات حدوث هذه الصفقة ضعيفة.

و أضاف التقرير أن صلاح صاحب الـ28 عاما بات على أعتاب الحصول على العقد الأكثر ربحا في مسيرته الكروية سواء كان ذلك من خلال التجديد في أنفيلد أو , كما ألمح قبل أيام خلال لقاءه مع صحيفة أس الإسبانية , ربما في مكان آخر.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-Aws

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

بن شرقي يطلق تصريحات مدوية ويفاجئ محمود علاء

قال أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، إنه سعيد للغاية باللعب لفريق كبير بقيمة وحجم الفريق …