الرئيسية / أهم الأخبار / جلسة تفاوضية من الأهلي مع نجم الفريق لإنهاء أزمته

جلسة تفاوضية من الأهلي مع نجم الفريق لإنهاء أزمته

تعقد إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الجارية، جلسة جديدة مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق الأول، والذي جرى وضعه على قائمة الانتظار خلال الأيام الماضية، لقيد الوافد الجديد والتر بواليا في القائمة المحلية، من أجل التوصل لحل في أزمته الحالية مع النادي، وإنهاء الأمر وديا بين جميع الأطراف.

وكشفت مصادر مُطلعة داخل النادي، عن أن هناك جلسة مرتقبة بين جهاز الكرة بالنادي، وجيرالدو، من أجل حسم موقف اللاعب من الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد وضعه على قائمة الانتظار، أو الرحيل والانتقال لنادِ أخر، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وقالت المصادر، إن جهاز الكرة بالنادي يرحب بإنهاء الأمر وديا، مع حصول اللاعب على جزء من مسحقاته فقط، والرحيل، وتجنب الدخول في أزمات، لافتًا إلى أن الإدارة تُقدر اللاعب وارتدائه القميص الأحمر، وتضع هذا الأمر قبل أي شيء.

وأكدت المصادر، أن أزمة جيرالدو دا كوستا في طريقها للحل خلال الساعات المقبلة، خاصة مع إصرار الإدارة الحمراء، على إنهاء الأمر بطيقة محترفة بعيدًا عن أزمات أو مشكلات، بجانب أن اللاعب أيضا لا يرغب في مزيد من التعقيد، لمواصلة مشواره الكروي بنجاح والانتقال لفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتمسك الأنجولي جيرالدو دا كوستا في البقاء داخل الأهلي، وعدم الرحيل، في الوقت الذي رحب بيتسو موسيماني برحيل اللاعب لعدم الحاجة له في الفريق في الموسم الحالي.

ورفض جيرالدو كل عروض الرحيل من الأهلي، متمسكًا بالبقاء، أو الحصول على كامل عقده مع الفريق، والبالغ ما يقرب من مليوني و500 ألف دولار في الثلاثة مواسم المقبلة أي ما يقرب من 40 مليون جنيه في حال رحيله، وهو ما ترفضه الإدارة الحمراء

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-AnQ

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

كارتيرون يدخل حسابات بيراميدز لخلافة أروابارينا

  كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملف المدير الفني الجديد …