الرئيسية / أهم الأخبار / رد فعل ناري من الزمالك تجاه ساسي بعد اقتراب الرحيل

رد فعل ناري من الزمالك تجاه ساسي بعد اقتراب الرحيل

يترقب مسؤولو نادي الزمالك، وصول التونسي فرجاني ساسي، إلى القاهرة من أجل استكمال موسمه مع الفريق الأبيض، خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه متواجد حاليا في معسكر منتخب تونس وتعرض للإصابة، رافضا ما ألمح به محامي اللاعب بانتهاء عقده مع الفريق خلال شهر مايو الماضي، مؤكدا أن عقد اللاعب ينص على أنه ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2020-2021 وليس بشهر محدد.

وتنتظر إدارة النادي الأبيض موقف اللاعب وحال عدم وصوله، ستتقدم بشكوى ضده، لعدم استكمال عقده في حال عدم عودته مرة أخرى، خاصة أنه لاعب محترف ويعلم جيدا واجباته، وفي العقد المبرم بين الطرفين، لا يوجه تاريخ محدد للانتهاء، في ظل أن الموسم المصري مازال مستمرا، ولابد أن ينتهي أولا وبعدها يرحل مع انتهاء عقده بشكل رسمي.

ورفض مسيؤولو الزمالك التعليق على ما تحدث به اللاعب، منتظرين الرد الرسمي على النادي منه أو عن طريق وكيله، لمعرفة قراره النهائي سواء بالتجديد أو الرحيل، بعدما تم فتح ملف التفاوض معه، وتم مخاطبة مهند عون وكيله بالتواجد في القاهرة، من أجل التفاوض على التجديد، خاصة أنه مازال لديه مستحقات للنادي قدرها 300 ألف دولار بعدما حصل على مبلغ 350 دولار من مستحقاته المتأخرة.

فرجاني ساسي، وجه رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى جماهير القلعة البيضاء: «بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف أوضح كل الحقائق».

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-CZB

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

خطوة واحدة .. تفصل عودة نجم الزمالك السابق للفريق الأبيض مرة أخري .. طالع التفاصيل

أكد بكرى سليم، المدير التنفيذي بنادى مصر للمقاصة، أن باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة …