fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / شاهد.. خالد الغندور يدافع عن حمادة صدقي:”حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري”

شاهد.. خالد الغندور يدافع عن حمادة صدقي:”حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري”

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الصورة المنتشرة عن محادثة بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وحمادة صدقي المدير الفني الحالي لنادي سموحة والسابق لنادي الهلال السوداني.

وكتب الغندور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “للأسف التزوير و الافتراء اصبح لغة ناس بلا ضمير و لا أخلاق مش مهم تكون زملكاوي أو أهلاوي بس المهم انك تكون عندك أخلاق و لا تكذب و تزور و تصبح إنسان بلا ضمير و في النهاية الكرة رياضة”.

وتابع: ” كابتن حمادة صدقي حر في قراره و لا يستطيع احد ان يحاسبه و هناك شرط جزائي و هو ادري بمستقبله التدريبي و ظروفه و المعاملة التي تحدث عنها”.

واستدرك قائلاً: “لكن ان تفتري علي إنسان في ضميره دي قمة الانحدار في الأخلاق و انا اعرف كابتن حمادة جيدا و اعرف عائلته المحترمة و زوجته الزملكاوية جدا و اعرف انهم بني آدمين في قمة الأدب و الاحترام”.

وأتم حديثة قائلاً: “حسبنا الله و نعم الوكيل في كل مفتري و عمر ما الرياضة و تشجيع الفرق تصل لهذا المستوي المتدني من غياب الأخلاق و الضمير”.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي صورة مفبركة لمحادثة بين مدير الكرة بالنادي الأهلي وحمادة صدقي تؤكد على هروب الأخير من الهلال السوداني لتأزم موقف الأهلي في المجموعة.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-ok2

عن محمد عزام

شاهد أيضاً

بن شرقي على رأس المستبعدين| قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك‎ قائمة الفريق استعدادا لمواجهة وادي دجلة مساء غد …