الرئيسية / الكرة العربية / شاهد – شوبير يعرض خطاب “كارتيرون” إلي إدارة الزمالك.. ويكشف مفاجأة بخصوص الشرط الجزائي

شاهد – شوبير يعرض خطاب “كارتيرون” إلي إدارة الزمالك.. ويكشف مفاجأة بخصوص الشرط الجزائي

عرض الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه “ملعب أون تايم” خطاب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، إلي رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة وأعضاء مجلس الإدارة لطلب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء والرحيل عن تدريب الفريق.

وأكد “كارتيرون” في الخطاب الذي أرسله إلي إدارة الزمالك بتاريخ 14 سبتمبر الجاري أنه بذل جهدا كبيرا لتحقيق لقب بطولتي السوبر المصري والإفريقي للزمالك والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتأمين تواجد الفريق بالمركز الثاني بالدوري الممتاز.

وطلب إنهاء تعاقده مع النادي الزمالك بعد دفع الشرط الجزائي، مؤكدا أنه الوقت المناسب لمغادرة النادي.

وأوضح كارتيرون في خطابه أن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك 170 ألف دولار يجب سدادها للنادي لإنهاء تعاقده بشكل رسمي، موضحا أنه لم يحصل على راتب شهر أغسطس، وكذلك قيمة راتب 13 يومًا من شهر سبتمبر بواقع (85 ألف دولار لشهر أغسطس – 36833 دولار لسبتمبر)، ويتبقي 48176 (759710 جنيه مصري) على المبلغ المستحق، متعهدا بسدادهم في اليوم التالي ومغادرة القلعة البيضاء.

وأكد “شوبير” أن المدرب الفرنسي ذهب بالفعل لسداد المبلغ المتبقي من الشرط الجزائي وفقا لما جاء في خطابه، ولكن مسئولي القلعة البيضاء رفضوا استلام المبلغ حيث يروا أن المبلغ المستحق للنادي لدي المدير الفني أكبر مما قدمه لهم، لكنهم سمحوا له بالرحيل عن مصر.

وغادر كارتيرون مصر اليوم الخميس، بعد إنهاء تعاقده مع الزمالك ووقع عقود تدريب فريق التعاون السعودي بشكل رسمي لمدة موسمين.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-xjc

عن علي خلف

شاهد أيضاً

الاتحاد يواصل انتصاراته تحت قيادة حسام حسن ويُسقط أسوان بثلاثية

تغلب فريق الاتحاد السكندري على حساب نظيره أسوان بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي …