أخبار عاجلة
الرئيسية / أهم الأخبار / شاهد.. ميدو: مد عمل اللجنة الخماسية أكبر انتصار على الفاسدين.. ووداعًا لأندية “الكباب والكفتة”

شاهد.. ميدو: مد عمل اللجنة الخماسية أكبر انتصار على الفاسدين.. ووداعًا لأندية “الكباب والكفتة”

علق أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق على قرار الإتحاد الدولي بمد عمل اللجنة الخماسية لـ 4 أشهر.

وكتب “ميدو” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: ” مد الفيفا للجنه الخماسية لاربعة أشهر هو انتصار كبير للدولة المصرية التي حاربت من اجل ان يتم الدعوة لجمعية عمومية بالتصنيف الجديد”.

وأضاف: ” ويعني ذلك أن الانتخابات القادمة سيصوت فيها ٩٥ نادي فقط وهو اكبر انتصار على الفاسدين الذين حاولوا جاهدين مع الفيفا ان يشارك في الانتخابات ٢٢٥ نادي!!”.

وتابع: “قصر التصويت على ٩٥ نادي هو اول خطوه للاصلاح وهو قرار استقتل البعض على عدم تنفيذه!! الكرة المصرية تأخذ خطوات للامام نحو الاصلاح والدولة المصرية بقرار اليوم تثبت انها اقوى من اي شخص!!”.

وواصل تصريحاته: ” 95 نادي معناه جمعية عمومية محترمة مش هتختار عضو بعشوه ولا بياته!! ده معناه مجلس ادارة اتحاد قوي واشخاص يستحقوا ادارة الكرة المصرية”.

وأتم: ” وداعًا لأندية الكباب والكفتة”.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم أشاد فيه باللجنة الخماسية المكلفة من قبله بإدارة شئون الاتحاد المصري، وآداءها في تنفيذ المهام المكلفة بها، وقرر مد عمل اللجنة لمدة 4 أشهر اضافية تنتهي في 30 نوفمبر المقبل.

وكان الفيفا قد أعلن تشكيل لجنة خماسية في 20 أغسطس الماضي لإدارة شئون الاتحاد المصري حتى 31 يوليو 2020 برئاسة السيد عمرو الجنايني ود.جمال محمد علي نائبا للرئيس وعضوية كل من أحمد عبد الله ومحمد فضل وسحر عبد الحق.

 

شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-vxB

عن علي خلف

شاهد أيضاً

بسبب اصابته بكورونا .. الانتاج الحربي يفقد أهم نجومه قبل مواجهة الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، مع نظيره النادي الأهلي، بطل الدوري الموسم …