الرئيسية / أهم الأخبار / عاجل.. الأهلي يعلن جاهزية نجمه لمونديال الأندية

عاجل.. الأهلي يعلن جاهزية نجمه لمونديال الأندية

ينتظم النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران النادي الأهلي، بعد غد الاثنين، بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الفريق الأحمر لقرابة الشهرين، حيث كان قد تعرض للإصابة في الوتر الوحشي خلال مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا بنهاية شهر نوفمبر الماضي، وتسببت في غيابه عن المشاركة مع الفريق.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي للأهلي، أن أجايي سيكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأحمر بشكل طبيعي بداية من مباراة المقاولون العرب بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

وأعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي منذ أيام، أن جونيور أجايي لاعب الفريق استجاب للعلاج التحفظي الذي خاضه اللاعب خلال الفترة الماضية لتفادي التدخل الجراحي، وبات جاهزا للعودة للتدريبات الجماعية.

وخضع النيجيري جونيور أجايي لاعب فريق الأهلي لأكثر من فحص طبي خلال العشرة أيام الأخيرة، للتأكد من سلامته وجاهزيته للعودة إلى التدريبات الجماعية للفريق، دون وجود أي أزمة تهدد اللاعب من الجانب الطبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه وملاحقه الزمالك.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-ArK

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

الإسماعيلي يطالب بنقل مباراة الأهلى لملعب حرس الحدود

أرسل مسئولو الاسماعيلي خطابا للإتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بنقل مباراة الفريق أمام منافسه الأهلى …