الرئيسية / أهم الأخبار / عاجل.. الكاف يوضح حقيقة تأجيل مباريات بالبطولات الإفريقية بسبب كورونا

عاجل.. الكاف يوضح حقيقة تأجيل مباريات بالبطولات الإفريقية بسبب كورونا

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” آخر مستجدات إقامة المباريات بعد إصابات حوريا كوناكري الغيني، وكذلك الوداد المغربي وحسنية أغادير، خاصة أن هناك 9 حالات إصابة بفريق حوريا ومثلهم في حسنية أغادير، وحالة وحيدة في الوداد المغربي.

وقال الحاج جوالا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات إعلامية، حتى الأن الأمور تسير بشكل جيد ولا تأثير على مباراة اليوم أو غدا، ولكن ينظر في حالات فريقي حوريا وحسنية أغادير لأن الحالات كثيرة بخلاف مباريات الأبطال الذي لا يتواجد فيها إلا حالتين فقط في الزمالك والوداد، ليبلغ مجموع الإصابات بفيروس كورونا 20 حالة.

وتابع: الأمور تسير على ما يرام ومثلما خطط لها، ومثلما تابع الجميع هذه أصعب نسخة على الاتحاد الأفريقي، وكذلك على الأندية بسبب فيروس كورونا نحاول على قدر المستطاع أن تستكمل من أجل الاستعداد للنسخة الجديدة والتي ستكون بشكل جديد عن السابقة.

وأكد جوالا أن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا أمر صعب للغاية ولا يوجد في الحسبان، مشددا بأن المباريات التي من الممكن أن يتم النظر فيها فقط الكونفدرالية وليس دوري أبطال أفريقيا.


وتابع: لا توجد نية لتأجيل المباريات ولكن لو تطلب الأمر سيحدث خاصة وأن الكونفدرالية سيكون سهل علينا اتخاذ القرارات فيها كون البطولة ستستكمل في المغرب.

حسنية أغادير أعلن 9 إصابات كورونا في صفوفه
وأعلن نادي حسنية أغادير المغربي، في بيان رسمي، تسجيل 9 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق الأول، قبل مواجهة نهضة بركان في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وحسب ما أوضحه النادي في بيانه، فإن الإصابات تتعلق بخمسة لاعبين في الفريق الأول، بالإضافة إلى أربعة أعضاء ضمن الطاقم الفني والطبي.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-yjd

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

عبد الغني يصدر بيانا رسميا لتوضيح حقيقة الحكم عليه بالحبس لمدة 6 سنوات وتغريمه 300 ألف جنيه

نشر مجدى عبد الغنى نجم النادى الأهلى وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة السابق، بيانا رسميا …