الرئيسية / أهم الأخبار / عاجل.. الكشف عن موقف نجم الأهلي من المشاركة في القمة

عاجل.. الكشف عن موقف نجم الأهلي من المشاركة في القمة

غادر أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة فريقه أمس الأربعاء، أمام فريق النصر، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، متأثرًا بإصابته في الذراع، وحل بدلا منه المالي أليو ديانج في وسط الملعب، حيث لم يستطيع أكرم استكمال المباراة، وفّضل الجهاز الفني تغييره، حتى لا تتفاقم الإصابة، خاصة في ظل ضغط المباريات للمارد الأحمر خلال الفترة الحالية، فضلا عن عدد الإصابات الكثيرة الموجودة في الفريق.

وتوجه أكرم توفيق، إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية قبل نهاية الشوط الأول مباشرة من أجل إجراء أشعة للاطمئنان على حالته وتشخيصها بدقة، واتخاذ الخطوات الطبية الخاصة بالعلاج.

وطمأن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بشآن إصابة أكرم توفيق، حيث قال إن نتيجة الأشعة جاءت مطمئنة للغاية.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للأهلي، أن نتيجة أشعة اللاعب أثبتت إصابته بكدمة قوية فقط في الذراع، وأن حالته مطمئنة ولا تدعو للقلق، حيث تم التوجه للمستشفي للتأكد والاطمئنان على حالة اللاعب.

وأكد أبو عبلة، أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، سيخضع لفحص طبي بشكل كامل، اليوم الخميس، للاطمئنان على حالته وتحديد موقفه بشأن المشاركة في التدريبات الجماعية، مشيرًا إلى أن حالة اللاعب جيدة بعد أن جاءت نتيجة الأشعة مطمئنة.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-C5j

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يُعلن عقوبات قاسية ضد حلمي طولان والزمالك.. تعرف على التفاصيل

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فرض العقوبات التالية، نتيجة أحداث مباريات الجولة ٢٢ …