الرئيسية / أهم الأخبار / عاجل – رضوان جيد يعلق على استبعاده من إدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب إصابته بفيروس كورونا

عاجل – رضوان جيد يعلق على استبعاده من إدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب إصابته بفيروس كورونا

أعرب الحكم المغربي رضوان جيد، عن حزنه بسبب غيابه عن المشاركة في الإدارة التحكيمية لمباراة القرن التي تجمع الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال جيد، في تصريحات صحفية عقب استبعاده “حزين جدا للغياب عن مباراة الأهلي والزمالك، الحمد لله على كل شيء وقدر الله وما شاء فعل”.

وأضاف الحكم المغربي: “أتمنى أن تكون مباراة كبيرة تليق بالأهلي والزمالك، وأن تكون مليئة بالروح الرياضية بين لاعبي الفريقين”.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” برئاسة ساليستن الروندي الحكم الدولي المصري إبراهيم نورالدين، حكما رابع لمباراة القرن الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام اليوم بستاد القاهرة في تمام التاسعة مساء.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكمًا ‏لمباراة الأهلي والزمالك، ويعاون غربال المغربي رضوان جيد، حكمًا لتقنية الـ”‏VAR‏”، ويعاونه الزامبي ‏جاني سيكازوي، والزامبي سيكازوى يصبح حكما للڤار بعد إصابة الحكم المغربي رضوان جيد بفيروس كورونا، الحكم الرابع للمباراة، ويتواجد إبراهيم نور الدين للقيام بمهام الحكم الرابع.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-zyQ

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

كارتيرون يدخل حسابات بيراميدز لخلافة أروابارينا

  كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملف المدير الفني الجديد …