الرئيسية / أهم الأخبار / عاجل.. قرار مفاجئ من تركي آل الشيخ بخصوص أزمته مع الأهلي.. ويوجه رسالة لعضو مجلس القلعة الحمراء

عاجل.. قرار مفاجئ من تركي آل الشيخ بخصوص أزمته مع الأهلي.. ويوجه رسالة لعضو مجلس القلعة الحمراء

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز، تنازله عن جميع القضايا المرفوعة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، و محمد سراج الدين عضو مجلس القلعة الحمراء بشكل نهائي.

وكتب “آل الشيخ” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ” وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي … وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة … غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته … إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وأضاف: “عند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى”.

وتابع: “أطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر … وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة … هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح”.

وأتم: ” ختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) … حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين … والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته … اخوكم “.

 

 
 
 
 
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-u8P

عن علي خلف

شاهد أيضاً

مفاجأة .. نجم الزمالك ومنتخب مصر يرفض تجديد عقده ويطلب مضاعفة القيمة المادية

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسئولي نادي الزمالك عرضوا علي عبدالله جمعة الظهير الأيسر …