الرئيسية / أهم الأخبار / مدرب حراس منتخب مصر السابق يكشف سبب تدهور مستوى شريف إكرامي

مدرب حراس منتخب مصر السابق يكشف سبب تدهور مستوى شريف إكرامي

علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي سموحة على اتهام الهاني سليمان حارس مرمى الفريق السكندري بإهدار الوقت مؤكدا أن هذا الأمر مطلوب في بعض الأحيان ويكون بتعليمات من أحمد سامي المدير الفني للفريق الذي يطلب من الحارس تهدأة اللعب في بعض الأوقات.

وقال ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم رمزي: «الهاني سليمان يسير بخطى ثابتة هذا الموسم، ومستواه مميز وأيضا عمر صلاح ظهر بشكل جيد عند الدفع به كبديل بعد إصابة الهاني مؤخرا وخلال مباراة بيراميدز ظهر الهاني بمستوى مميز للغاية».

وأشاد مدرب حراس مرمى سموحة بمستوى اللاعبين قائلا: «لاعبو سموحة بلا استثناء يملكون عنصر المهارة وهو أمر يحسب لهم ويبقى سوء التوفيق عاملا في عدم فوز الفريق بالعديد من المباريات هذا الموسم».

وتحدث ناجي عن رؤيته لمستوى شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز منذ ظهوره مع فريقه الجديد بالموسم الكروي الحالي 2020-2021 قائلا: «يجب الجميع يعترف أن الثنائي شريف إكرامي رمضان صبحي يعانوا من الضغط بعد الانتقال لصفوف بيراميدز، بسبب جماهير النادي الأهلي التي تعشق ناديها ولا تحب أن ترى لاعب يرحل عن صفوفه وهو أمر بالتأكيد يؤثر بالسلب على مستوى شريف إكرامي مع بيراميدز».

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-AyG

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

الأهلي يفقد جهود لاعبه أمام الإسماعيلي بسبب الإيقاف

يغيب حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، عن مباراة فريقه ضد الإسماعيلي المقرر إقامتها يوم الأربعاء …