أخبار عاجلة
الرئيسية / أهم الأخبار / مدرب روما السابق يتصدر ترشيحات الأهلي لخلافة فايلر

مدرب روما السابق يتصدر ترشيحات الأهلي لخلافة فايلر

عاد المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، لحسابات إدارة النادي الأهلي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق بالرحيل عن النادي، حيث يحق لفايلر فسخ تعاقده مع الأهلي مستغلا العقد المبرم بينه وبين الإدارة، والذي يحق له من خلاله فسخ تعاقده والرحيل مجانًا خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي، أن الإيطالي سباليتي تم ترشيحه مؤخرًا على إدارة النادي خاصة وأنه رحب بقيادة الأهلي قبل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر في الصيف الماضي، ولكن المدرب الإيطالي اعتذر بسبب ظروف خاصة مع ناديه السابق.

وقال المصدر، إن هناك قناعة بالمدرب الإيطالي لا يقود أي نادِ خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن هناك مشاورات حاليًا داخل القلعة الحمراء للبت في موقفه النهائي.

ويرفض المدرب السويسري رينيه فايلر البقاء في الأهلي بسبب تلقيه عدة عروض مغرية من بعض الأندية الخليجية والأوروبية، بجانب بعض الظروف الأسرية الخاصة به، حيث رفض فايلر كل محاولات الإدارة الحمراء من أجل الاستمرار في الأهلي.

جدير بالذكر، أن سباليتي كان من بين الأسماء الخمسة المرشحة، لقيادة المارد الأحمر في الصيف الماضي بعد إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، حيث وافق الأهلي على طلباته التعاقدية والمادية، لكنه طلب إرجاء استلام المهمة بعد إنهاء أزمته مع ناديه في ذلك الوقت، ولم يحدد موعداً واضحاً للانتهاء من مشكلته التي أشار إليها، وفشلت المفاوضات نظراً لضيق الوقت، خاصة أن الموسم الكروي انطلق في معظم دول العالم، وكان الأهلى يستعد لمواجهة بطل غينيا بيساو، في ذهاب دور 32 لدورى أبطال أفريقيا، في 14 سبتمبر من العام الماضي.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-xA9

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

موسيماني: الأهلي يستحق اللقب.. ونسعى للفوز ببطولة إفريقيا

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته بنجاح الفريق …