fbpx
الرئيسية / الكرة العربية / مدير الكرة المُقال بالهلال السوداني يوضح حقيقة “هروب” حمادة صدقي وأسباب رحيله المُفاجئ عن تدريب الفريق

مدير الكرة المُقال بالهلال السوداني يوضح حقيقة “هروب” حمادة صدقي وأسباب رحيله المُفاجئ عن تدريب الفريق

كشف محمود السادة مدير الكرة المُقال من نادي الهلال السوداني، حقيقة هروب حمادة صدقي مدرب الفريق، والأسباب وراء رحيله المفاجئ عن تدريب بطل السودان في الفترة الحالية.

وقال “السادة” في تصريحات لصحيفة “كفر ووتر” السودانية: ” صدقي حضر للخرطوم بطموح واهداف كبيرة وكان يظن الاجواء في الهلال مميزة لكنه تفأجى بحال مرير في الهلال حاولنا كثيرا كدائرة كرة ان نجمل الاشياء للمدرب وننهي كل الازمات بعيدا عنه ولكن فشلنا بعد ان اصطدم المدرب بصورة مباشرة مع رئيس النادي”.

وعن سبب الصدام مع رئيس النادي قال: “صدقي رشح اكثر من لاعب للهلال في فترة التسجيلات الحالية ولكن الكاردينال رفض تسجيلهم بقوله ان تلك الصفقات غالية، ضرب رئيس النادي بملف المدرب عرض الحائط وسجل بطريقته الخاصة”.

وتابع: ” المدرب المصري لم يقوم بتسجيل اي لاعب من الاضافات الحالية كل ما تم من تسجيلات برؤية ادارية بحتة، ان كان هناك تسجيل وحيد فهو تسجيل عبد الرؤوف، نجم التبلدي انا اقنعته بالتوقيع للهلال لو لا شخصي لما وقع في الهلال وحتى حلبي ودوشكا انا لعبت الدور الابرز في تجديد تعاقدهما مع الهلال”.

وعن دور اللجنة الفنية قال: ” عن اي لجنة انت تتحدث، مدرب الفريق لم يمنحه الصلاحيات في التسجيل فهل يمنحوا الذين يتواجدون في اللجنة الفنية ، اللجنة التي تتحدث عنها اظن انها اجتمعت مره واحدة وما قدمته من تقرير قطعا هو في سلة المهملات فالاحلال والابدال تم بأشراف اداري بحت”.

وبخصوص هروب “صدقي” قال: “هذا حديث للاستهلاك ولصرف انظار الجمهور من الحقائق التي كشفها صدقي، الجواز لحامله الشخصي وبالتالي لا مانع ان يكون جواز صدقي بيده”.

وعاد حمادة صدقي لمصر مؤخرا وتولي القيادة الفنية لفريق سموحة خلفًا لـ حسام حسن.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-oml

عن علي خلف

شاهد أيضاً

تعرف على المرشحين لخلافة “إكرامي” في الأهلي

يستهدف النادي الأهلي التعاقد مع محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد …