الرئيسية / أهم الأخبار / مصدر يكشف لـ”دوري وكأس” حالة مصابي نجوم الإنتاج الحربي بالكورونا

مصدر يكشف لـ”دوري وكأس” حالة مصابي نجوم الإنتاج الحربي بالكورونا

كشف مصدر داخل الإنتاج الحربي، عن حالات وأوضاع لاعبي الفريق والجهازي الفني والإداري، الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن أثبتت المسحة الأخيرة وجود 18 حالة مصابة داخل الفريق.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”دوري وكأس”: “حالات الجميع من اللاعبين والجهاز الفني وعلى رأسهم مختار مختار المدير الفني للفريق مستقرة تماما الآن، والجميع يخضع للعزل المنزلي، وذلك مع تطبيق قواعد وبروتوكول العلاج الصحي المتفق عليه من قبل وزارة الصحة مع اللجنة الطبية باتحاد الكرة”.

وأضاف: “هناك إجراءات احترازية مشددة يتم اتخاذها الفترة الحالية، وذلك من أجل تطبيقها مع عودة الجميع للتدريبات الجماعية مرة آخرى، وذلك بعد الشفاء بشكل نهائي، وإجراء مسحة آخرى للاطمئنان على سلامة الجميع، مؤكدًا أن هناك تواصل بشكل يومي من قبل إدارة النادي متمثلة في اللواء أشرف عامر، رئيس النادي، للاطمئنان على سلامة الجميع”.

وفي سياق متصل، كشف مصدر داخل نادي الإنتاج الحربي، أن الثلاثي باسم مرسي وأحمد شديد قناوي وعامر عامر لاعبو الفريق، ضمن المصابين بفيروس كورونا، بعد أن أثبتت المسحة الأخيرة وجود 19 حالة مصابة داخل الفريق.

وقال المصدر في تصريح لـ”دوي وكأس”: “اللاعبان باسم مرسي وأحمد شديد قناوي والحارس عامر عامر، ظهرت إيجابية العينات الخاصة بهم، ويخضعون للعزل المنزلي خلال تلك الفترة مع حصولهم على العلاج، تمهيدا لانضمامهم للتدريبات الجماعية بعد تأكد سلامتهم”.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-vgL

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

تأجيل مباراة الاتحاد السكندري والمقاصة بسبب كورونا

أعلن نادي الاتحاد السكندري، تأجيل لقاء الفريق أمام مصر للمقاصة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري …