الرئيسية / أهم الأخبار / مفاجأة .. الزمالك يؤكد على تجميد النشاط الرياضي في هذه الحالة

مفاجأة .. الزمالك يؤكد على تجميد النشاط الرياضي في هذه الحالة

رفض نادي الزمالك بشكل قاطع تأجيل مواجهة القمة أمام النادي الأهلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل والمؤجلة من بطولة الدوري العام، على استاد القاهرة، وتمسك بإقامتها في موعدها، من أجل استمرار عجلة الدوري الممتاز في الاستمرار، خاصة أن عدم إقامة المباراة يهدد باستمرار المسابقة خلال الفترة المقبلة، نظرا لوجود مباراة قمة أخرى بعدها بأيام قليلة.

أكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك لـ«دوري وكأس»: «أن نادي الزمالك لديه الرغبة فى خوض قمة الأهلي في موعدها خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي، ولا توجد أي نية لتأجيل اللقاء الذي يجمع الفريقين بشكل نهائي».

 

وهدد نادي الزمالك بتجميد النشاط الرياضي حال تأجيل المباراة، خاصة أنه سيعد مجاملة واضحة للخصم الذي يعاني من إصابات عديدة بين صفوفه أهمها حارس المرمى محمد الشناوي، في ظل عدم وجود أي أسباب تدعو لعدم لعب المباراة، مع التزام الزمالك بالجدول بالكامل منذ البداية، كما أن الفرنسي باتريس كارتيرون يرفض تأجيل المباراة.

ونجح نادي الزمالك فى مهته ببطولة كأس مصر، بعد تحقيق الانتصار على حساب نادي حرس الحدود فى دور 32 من مسابقة كأس مصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد فى اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-C5e

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة طلائع الجيش

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة …