الرئيسية / أهم الأخبار / مفاجأة.. جريشة ينقذ ثنائي الزمالك من الإيقاف

مفاجأة.. جريشة ينقذ ثنائي الزمالك من الإيقاف

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تقرير جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ 19 ببطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأكد المصدر في تصريحات لـ«دوري وكأس»، أن تقرير جريشة تضمن شرح الحكم الدولي للسبب الذي دفعه لاحتساب ركلة جزاء الزمالك، بعد استدعاء تقنية الفيديو، مشيراً إلى أن الكرة لمست يد مدافع بيراميدز وكانت خارج حيز جسده.

وفيما يتعلق بعدم طرد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك رغم ضربه لعبدالله السعيد لاعب بيراميدز بدون كرة، ذكر جهاد جريشة في تقريره أنه رأى أن ما حدث من طارق حامد التحام طبيعي وأنه لم يتعمد إيذاء عبدالله السعيد.

وأوضح جريشة في تقريره الخاص بمباراة الزمالك وبيراميدز، أنه احتسب في البداية 5 دقائق وقت بدل الضائع، وعندما تم إعادة ركلة الجزاء أبلغ الحكم الرابع باحتساب دقيقتين، وأطلق صافرته بعد مرور 7 دقائق ونصف.

وشدد الحكم الدولي، على أن دخول لاعبي الفريقين منطقة الجزاء، قبل تنفيذ ركلة الجزاء دفعه إلى إعادة الكرة بعد الاتفاق مع الثنائي محمد الصباحي ومحمود أبو الرجال المسؤولان عن تقنية الفيديو.

وعلم «دوري وكأس»، أن جريشة لم يدون في تقريره واقعة تطاول محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، خلال مغادرته أرضية الملعب عقب المباراة والتي قال فيها «الدوري مفصلينه».

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-CpW

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يُعلن عقوبات قاسية ضد حلمي طولان والزمالك.. تعرف على التفاصيل

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فرض العقوبات التالية، نتيجة أحداث مباريات الجولة ٢٢ …