الرئيسية / أهم الأخبار / مفاجأة.. صدمة جديدة من الزمالك إلى مرتضى منصور

مفاجأة.. صدمة جديدة من الزمالك إلى مرتضى منصور

قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز وبعد اجتماعه مع لجنة إدارة النادي، إلغاء قرار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض المعزول، بشطب العضويات وبالتالي عودة 4000 عضو عامل، على أن يعود للعضوية كل من معه حكم قضائي.

ووفقا لمصدر بالنادي الأبيض، قال لـ «دوري وكأس»: «يعود مباشرة لعضوية النادي الأبيض كل من معه إثبات أنه سدد في قسم الشرطة، ومن لا يملك أي دليل على محاولة السداد سيدفع ضعف مبلغ الاشتراك لاسترداد العضوية، وهذا الأمر سينعش خزينة النادي خلال الفترة المقبلة».

وقررت وزارة الرياضة مؤخرا إيقاف المجلس السابق لنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بسبب مخالفات إدارية حيث تتولى النيابة التحقيق في كل ملفات النادي الأيض في عهد المجلس السابق، ويدير القلعة البيضاء بشكل مؤقتة لجنة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

وجاء تعيين اللواء عماد عبد العزيز رئيسا للقلعة البيضاء بعد وفاة المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة السابق، الذي توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، لتقرر وزارة الرياضة تصعيد اللواء عماد عبد العزيز من منصب العضوية إلى رئاسة النادي الأبيض.

ومؤخرا تحدث مصدر مسؤول داخل النادي الأبيض، عن موقف اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، من إزالة صور رئيس النادي السابق مرتضى منصور من مقر النادي بميت عقبة ومن النادي النهري بالعجوزة، قائلا لـ«دوري وكأس»: «كل حاجة في وقتها، واللجنة التي تدير النادي تعمل بالقانون ولم ولن تجامل أحد، خاصة وأن مرتضي منصور مازال حتى الآن هو رئيس النادي، لأنه وفقا لقرار وزير الشباب والرياضة تم إيقافه وتجميد المجلس لحين الانتهاء من التحقيقات في النيابة والكل ينتظر نتائج النحقيقات لحسم مصير المجلس السابق».

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-Awv

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

إصابة حلمي طولان ولاعب إنبي بفيروس كورونا

أعلن عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي إصابة حلمي طولان المدير الفني للفريق بفيروس …