الرئيسية / أهم الأخبار / مفاجأة مدوية .. اتحاد الكرة يقرر اقامة مباراة المصري والحدود في موعدها رغم اصابة 16 حالة في الفريق البورسعيدي بكورونا !!
الجبلاية
الجبلاية

مفاجأة مدوية .. اتحاد الكرة يقرر اقامة مباراة المصري والحدود في موعدها رغم اصابة 16 حالة في الفريق البورسعيدي بكورونا !!

فجر الاتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة مدوية ، حيث أعلن عن اقامة مباراة المصري البورسعيدي مع حرس الحدود في الدوري الممتاز غدا في موعدها وذلك على الرغم من تعرض 16 شخص للاصابة بفيروس كورونا في فريق المصري

وأعلن اتحاد الكرة عن اصابة 16 شخص في فريق المصري بكورونا منهم 12 لاعبا بالاضافة لـ4 أفراد بالجهاز الفني والاداري أبرزهم طارق العشري المدير الفني وعبد الظاهر السقا مدير الكرة

ونشر اتحاد الكرة بيانا قال فيه :

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح للنادي المصري بعمل مسحات لعدد إضافي من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة لإعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق لتعويض غياب المصابين، وذلك حفاظا على انتظام المسابقة.


وكانت المسحات التي أجريت لفريق النادي المصري أكدت إيجابية نتائج 12 لاعبا.


يأتي قرار الاتحاد بالإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت بالجدول المعلن في ظل قناعته بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الاجراءات الاحترازية الواجبة.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-vPj

عن خالد طلعت

شاهد أيضاً

عرض إماراتي مغري يهدد استمرار نجم الزمالك والأبيض يحسم موقفه

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة القلعة البيضاء، رفضت عرضاً إماراتياً، ليوسف …