الرئيسية / أهم الأخبار / موسيماني يفاجئ محمد شريف قبل مواجهة الإنتاج الحربي

موسيماني يفاجئ محمد شريف قبل مواجهة الإنتاج الحربي

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل مركز محمد شريف، مهاجم الفريق، في التشكيل الأساسي لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي والمقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الأحد، على استاد «الأهلي WE السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويرتب موسيماني أوراقه في الوقت الجاري من أجل الاستقرار على تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي، حيث يختتم الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بفرع النادي الأهلي في الجزيرة، على أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا في أحد الفنادق استعدادًا للقاء الغد.

ويدرس موسيماني الاعتماد على محمد شريف في مركز الجناح أو الدفع برأس حربة أخر بجانبه، من أجل محاولة حسم مباراة الإنتاج الحربي مبكرًا.

ويحسم موسيماني قراره النهائي بشأن مركز محمد شريف في تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي خلال مران اليوم.

ويعاني الجهاز الفني للأهلي في الوقت الجاري من النقص العددي في الخطوط الهجومية بالوقت الجاري لمشاركة طاهر محمد طاهر وصلاح محسن مع المنتخب الأولمبي في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، بالإضافة إلى شكوى حسين الشحات من إصابة في الركبة.

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري موعد مباراة الأهلي القادمة بعد لقاء الإنتاج الحربي، حيث يلعب الأهلي لقاءه أمام أسوان في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس 29 يوليو في الدوري.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-DxE

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

جهاز منتخب مصر يهنئ صلاح برقمه الجديد

هنأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش نجم مصر وفريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح …