الرئيسية / أهم الأخبار / موسيماني يوجه رسالة إلى ثلاثي الفريق بعد الفوز على صن داونز

موسيماني يوجه رسالة إلى ثلاثي الفريق بعد الفوز على صن داونز

أشاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بالثلاثي محمد الشناوي وأليو ديانج وصلاح محسن، عقب فوز الفريق على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ستاد الأهلي We السلام، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاء ذلك بعد الأداء الرائع في المباراة، وظهور الثلاثي بشكل أكثر من جيد، حيث كان لهم الدور الكبير في الفوز على بطل جنوب إفريقيا وخروج المباراة لبر الأمان.

وفي ذات السياق، تحدث «موسيماني» مع لاعبي الأهلي عقب المباراة، وأشاد بالروح القتالية للاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز، رغم الصعوبات التي يعيشها اللاعبين في الفترة الماضية، وخوض مباراة كل ثلاثة أيام في بطولة الدوري الممتاز.

وخص المدير الفني للأهلي، بالإشادة بالثلاثي محمد الشناوي وأليو ديانج ومحمد شريف، عقب نهاية المباراة، حيث شدد على مستواهم العالي خاصة محمد الشناوي الذي نجح في التصدى لأكثر من كرة رائعة كادت أن تسكن الشباك وتضع الفريق في موقف صعب.

ومدح بيتسو موسيماني في غرف ملابس الفريق صلاح محسن لاعب الفريق، بسبب الهدف الثاني الذي سجله، ليواصل التسجيل للمباراة الثانية على التوالي بعد أن سجل هدفًا في مرمى الزمالك بالمباراة الأخيرة، وأكد المدير الفني أن هذا الهدف غالي جدًا وجاء في وقته تماما، ووجه موسيماني الشكر أيضا لـ أليو ديانج الذي كان قوة كبيرة في وسط الملعب، وكان المدمر لهجمات عديدة للاعبي صن داونز.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-CBe

عن أحمد نبيل

شاهد أيضاً

رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد نجم الفريق 3 مواسم

أعلن حسين لبيب رئيس الزمالك تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك، خلال الفترة المقبلة، …