الرئيسية / أهم الأخبار / نجم الزمالك يتحدي مرتضى منصور: أريد الإحتراف في تركيا ولا علاقة لي بالسياسة

نجم الزمالك يتحدي مرتضى منصور: أريد الإحتراف في تركيا ولا علاقة لي بالسياسة

كشف مصطفي محمد مهاجم الزمالك عن رغبته في خوض تجربة الإحتراف في الدوري التركي الموسم المقبل، بعد تلقيه عرضًا من نادي فنربخشة للحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال مهاجم الزمالك في تصريحات لصحيفة “فرانس فوتبول”: ” بالفعل تلقيت عرضًا من نادي فنربخشة، أريد الانضمام إلى هذا النادي التركي الرائع، عمري 23 عامًا تقريبًا، وحان الوقت لإتخاذ خطوة للأمام ومغادرة مصر وخوض تجربة الإحتراف في أوروبا”.

وبخصوص رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك احترافه في الدوري التركي نظرا لتوتر العلاقات السياسية بين مصر وتركيا قال: “نعم أعرف ذلك، وليس لدي ما أفعله، أنا لاعب كرة قدم محترف ولا علاقة لي بالسياسة”.

وأضاف: ” أريد الإنضمام للدوري التركي مثل (تريزيجيه، محمد النني) ، أريد الانضمام إلى الدوري التركي في أسرع وقت ممكن والتطور في هذه البطولة العظيمة، أنا فقط أريد أن أقوم بعملي، وأتمني أن أكون مثالا وفخرا لأبناء بلدي”.

وتابع: “إنه لشرف كبير أن ألعب للزمالك. إنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا، هناك دائما حماس كبير، والجماهير دائما تدعمنا وتساندنا”.

وعن منحه لقب “البلدوزر” قال: “بالفعل الجمهور يطلق علي هذا اللقب بسبب القوة الجسمانية، لكن في الآونة الأخيرة حصلت على لقب آخر “الأناكوندا””.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-xyv

عن علي خلف

شاهد أيضاً

تأجيل مباراة الاتحاد السكندري والمقاصة بسبب كورونا

أعلن نادي الاتحاد السكندري، تأجيل لقاء الفريق أمام مصر للمقاصة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري …