الرئيسية / الكرة المصرية / نجم الزمالك السابق يوضح كواليس فشل انتقاله لميلان الإيطالي

نجم الزمالك السابق يوضح كواليس فشل انتقاله لميلان الإيطالي

تحدث أمير عزمي مجاهد لاعب و مدرب الزمالك السابق، عن كواليس فشل انتقاله لنادي الميلان بالدوري الإيطالي بعد كأس العالم للشباب عام2001.
 
وقال أمير عزمي في تصريحات إذاعية، أنه بعد مونديال الشباب في الأرجنتين، كان محمد اليماني مهاجم الفراعنة محترفا في بلجيكا، ووكيله “فاليريو فاكيني “، كان بلجيكي ايطالي هو من شاهده في احدى مباريات الناشئين مع الزمالك، واعجب كثيرا بقدراته، ورشحه للاحتراف في أوروبا. 
 
وأضاف: سافرت مع وكيل اليماني خلال فترة توقف الدوري للكريسماس للاختبار في بروجيا، ولعب دورة ودية هناك مع الفريق الرديف، وفي احد اللقاءات الودية كان بيسوتي مدير قطاع الناشئين في ميلان حاضر، وبعد المباراة طلب أن الحضور لمعسكر تدريب الميلان، هذا الامر لم يكن مصدق بالنسبة لي
 
وتابع: شاركت في مباراة مع الناشئين امام فريق من الدرجة الثانية فوجئت أن احد مسئولي النادي اتى لغرفتي وطلب مني الانضمام لتدريبات الفريق الأول للميلان.
 
وأتم :  في ذلك الوقت كنت مرتبط بعقد مع الزمالك وارسل الميلان فاكسا يستفسر عن امكانية التعاقد معي ووقتها كان رئيس النادي د. كمال درويش وطلب الزمالك 200 ألف دولار، وكان من الصعب على ميلان دفع هذا المبلغ في ناشئ بالزمالك لذلك عدت لرفضهم دفع هذا المبلغ.
التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-qED

عن علي خلف

شاهد أيضاً

بضغط سيرينيو.. صن داونز يوافق على بيعه للأهلي بشرط

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن آخر المستجدات حول صفقة الأهلي المنتظرة، بالتعاقد مع جاستون …