الرئيسية / الكرة الأسبانية / نجم ليفربول ينفي شائعات رحيل صلاح إلى الدوري الإسباني

نجم ليفربول ينفي شائعات رحيل صلاح إلى الدوري الإسباني

كما هو الحال – مع كل فترة إنتقالات جديدة يكثر الحديث عن رحيل مرتقب للنجم المصري محمد صلاح عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي إلى زعيمي الليغا الإسبانية ريال مدريد و برشلونة.

ترددت أنباء في الأيام السابقة عن وجود رغبة لدى نادي ريال مدريد بضم الملك المصري في الصيف القادم مع مزاعم تفيد بأن المهاجم صاحب الـ28 عاماً لم يعد سعيدا في معقل آنفيلد.

إلا أن النجم البرازيلي فابينيو أكد خلال حوار أجراه مع إي إس بي إن برازيل و نقله موقع جول العالمي , أن محمد صلاح سعيد للغاية في ليفربول , و أكد أنه من الطبيعي أن يكون إسم صلاح مرتبطا بكبار الأندية في أوروبا , و لا يعتقد أن هذه التكهنات أحدثت تأثيرا على اداءه.

و جاءت تصريحات نجم وسط ليفربول كما يلي : اللاعبون الكبار دائمًا ما تكون أسمائهم متورطة في الشائعات. يلعب صلاح مع ليفربول ، أحد أكبر الفرق في العالم. أعتقد أنه من الطبيعي أن نرى اسمه مرتبطًا بفرق أخرى ، خاصة من بطولات الدوري المختلفة

وأكمل : “على أي حال ، أراه سعيدًا جدًا هنا وسعدًا بأدائه هذا الموسم. إنه متطلب للغاية مع نفسه ، ويريد أن يكون الأفضل ، ويريد مساعدة الفريق ويعمل بجد من أجل ذلك. “

و تابع : ” كان هذا هو الحال دائمًا ولم يتغير على الإطلاق. يواصل تسجيل الأهداف ، وهو ما اعتاد الجميع على رؤيته. في غرفة تغيير الملابس ، يتحدث دائمًا إلى الجميع ويطلق النكات. “

و اختتم بقوله : “لا أرى أي شيء يؤثر عليه. بشكل عام ، أنا لا أتابع الأخبار لذا لست متأكدًا من وجود أي شائعات. كما قلت ، سيتم ربط اللاعبين المتميزين دائمًا بالأندية الكبيرة.”

في المقابل كان صلاح قد ترك الباب مفتوحا أمام خروج محتمل من زعيم ميرسيسايد , خلال لقاء أجراه مع صحيفة أس الإسبانية في ديسمبر الماضي.

و يذكر أن محمد صلاح يتربع حتى اللحظة على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي برصيد 13 هدفا , في ظل ملاحقة شرسة من عدة لاعبين أبرزهم الكوري الجنوبي مين سون و الإنجليزي جيمي فاردي.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-Ap2

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

موسيماني: الأهلي لم يحالفه التوفيق أمام بيراميدز

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق قدم مباراة …