fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / بالفيديو .. أحمد شوبير يُهاجم إتحاد الكرة: الدوري يُدار بـ”التليفونات” لترضية مسؤولي الأندية
تغطية أمم أفريقيا - دوري وكاس

بالفيديو .. أحمد شوبير يُهاجم إتحاد الكرة: الدوري يُدار بـ”التليفونات” لترضية مسؤولي الأندية

هاجم الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، مجلس إدارة الجبلاية بسبب التخبط الشديد في تنظيم مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، مؤكدًا أن المسابقة أصبحت تُدار بالتليفونات.

وقال “شوبير” في تصريحات إذاعية: ” عامر حسين لا يعمل بل ينتحر، ومن أجل مسابقة منتظمة يجب أن يكون للدوري موعد بداية ونهائية وراحة بين الدورين، وهناك دول عربية نجحت في ذلك بفضل “قوة القلب” مثل تونس والمغرب”.

وتابع “إذا سارت الأمور لترضية الأهلي والزمالك يكون “عليه العوض ومنه العوض”، لن نعمل بشكل صحيح”.

وواصل: “بداية الأزمة تكمن في السماح للأهلي والزمالك والاسماعيلي بالمشاركة في البطولتين العربية والإفريقية، بالإضافة لمشاركة الاتحاد عربيًا والمصري إفريقيًا مما أدى لتعارض ارتباطاتها مع مباريات الدوري الممتاز”.

واستطرد “هناك خطابات تلتزم فيها الأندية باللعب في أوقات معينة، لكن اتحاد الكرة أول من خالفها، وفعل كل شيء لتصل بطولة الدوري لهذا الشكل، وعندما نطالب بضرورة انتظام المسابقة، تُسرب المعلومات بأن هناك عضو ما يرفض التأجيلات، نقابل بهجوم وتطاول وشتائم لا حصر لها”.

وقال: ” الأمر بات أشبه بالمدرب الذي يعلق الخسارة على الحكم، وفي اتحاد الكرة 50 شماعة تعلق عليها، وهذا غير مقبول وصعب جدا لأي مسؤول يريد العمل بشكل صحيح، والدوري أصبح يدار بالتليفونات وترضية مسؤولي الأندية بتأجيل المباريات”.

وتابع تصريحاته: ” لو سعينا لوضع نظام، تجد من يقول “الحق هذا أهلاوي أو زملكاوي” وذلك بسبب كم المجاملات بالدوري خلال الأسابيع الماضية وكذلك بسبب الخوف بدون داعي .. المجاملات والخوف لا يؤديان للنجاح بل الفشل، واصبح المسموح به  الخناق والتطاول وفتح قنوات وبرامج كلها شتائم وتجاوزات، لمجرد محاولة وضع جدول منتظم”.

وأتم: ” كات يجب وضع نظام ومواعيد للدوري الممتاز من البداية والتمسك به دون أي تراجع”.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-cKL

عن علي خلف

شاهد أيضاً

ماميتش يرد على عرض الأهلي لخلافة لاسارتى

اعلن الثنائي، البرازيلي أبل براجا، والكرواتي زوران ماميتش، رفضهما لفكرة تدريب النادى الأهلي ، خلفًا …