fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / بالفيديو .. الأهلي يسقط في “فخ” التعادل أمام الإسماعيلي في الدوري
فوازير المحترف - دوري وكاس

بالفيديو .. الأهلي يسقط في “فخ” التعادل أمام الإسماعيلي في الدوري

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الاسماعيلي بهدف لمثله في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف الأهلي وليد أزارو في الدقيقة 73 وتعادل كريم بامبو للاسماعيلي بالدقيقة 83 من زمن اللقاء.

– الشوط الأول:

بداية المباراة جاءت قوية من جانب الفريقين من أجل تسجيل هدف مبكر، وكان الأهلي صاحب المبادرة الهجومية في الدقيقة السادسة عرضية خطيرة من جهة اليسار عن طريق علي معلول لكن تصدى لها محمد فوزي حارس الإسماعيلي ثم ارتدت إلى حسين الشحات فسددها بقدمه اليسرى لكن تصدى لها محمود متولي مدافع الدراويش بفدائية.

وشهدت الدقيقة 8 فرصة خطيرة للإسماعيلي عن طريق دونجا من جهة اليسار لمنطقة جزاء الأهلي سددها بقدمه اليسرى لكن أمسكها الشناوي على مرتين.

استمر الضغط الهجومي المكثف من جانب الأهلي بحثًا عن هدف التقدم، وسقط محمود متولي مصابًا في الدقيقة 14 وخرج لتلقي العلاج قبل أن يعود للمباراة مرة أخري.

وشهدت الدقيقة 21 أخطر فرص الاسماعيلي بعد إنفراد تام من محمد صادق وتسديدة على مرمي الأهلي ولكن تصدي لها محمد الشناوي ببراعة.

وفي الدقيقة 29 حدث اصطدام قوي بين أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي مع مصطفى فارس لاعب النادي الإسماعيلي ويبدو أنه إصابة قوية بالنسبة لأيمن أشرف بسبب إصابته السابقة في وجهه وارتدائه الواقي، وتلقي اللاعب العلاج وعاد للمشاركة في اللقاء.

وتصدي محمد الشناوي لإنفراد جديد للاسماعيلي بالدقيقة 31 من مصطفي فارس لاعب الاسماعيلي.

واصل الأهلي الضغط بقوة على دفاعات الاسماعيلي وأهدر لاعبوه عدة هجمات سهلة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع احراز وليد أزارو هدفًا لكنه تم إلغائه بداعي التسلل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

– الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف من جانب لاعبي الأهلي بحثًا عن هدف أول يمنح الفريق التقدم في اللقاء، وحصل الفريق الأحمر على ركلة ركنية من جهة اليسار أرسلها معلول عرضية لكن وصلت في النهاية بعد ارتباك لاعبي الأهلي إلى أحضان محمد فوزي حارس الدراويش.

وشهدت الدقيقة 59 تبديل إضطراري للاسماعيلي بخروج مصطفي فارس مصابًا ودخل محمد الضرف بدلًا منه.

وفي الدقيقة 67 شهدت هجمة خطيرة للدراويش عن طريق دونجا من جهة اليمين لمنطقة جزاء الأهلي ولكن تصدى محمد الشناوي للعرضية بفدائية إلى خارج الملعب ركلة ركنية لصالح الدراويش من جهة اليمين.

وشهدت الدقيقة 71 تسديدة صاروخية من علي معلول لكن تصدى لها باهر المحمدي مجدداً وأخرجها إلى ركنية للأهلي من جهة اليسار.

وسجل الأهلي أول اهدافه عبر المهاجم المغربي وليد أزارو في الدقيقة بعد كرة بينية رائعة من صالح جمعة وضعها ازارو برأسه من فوق ا لحارس محمد فوزي.

استمر تبادل الهجمات بين الفريقين بعد هدف أزارو، واستطاع كريم بامبو خطف هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 84 بعد بينية قصيرة وصلت له داخل منطقة الجزاء ليرواغ الشناوي ويضعها في الشباك ويرفض الاحتفال.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلي 74 نقطة ويواصل انفراده بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، بينما وصل رصيد الاسماعيلي إلي 42 نقطة في المركز السابع.

 

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-cLV

عن علي خلف

شاهد أيضاً

أجيري يستقر على تشكيل مصر في مواجهة غينيا

أستقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على تشكيل الذي سيخوض ودية غدا أمام …