الرئيسية / أهم الأخبار / بالفيديو … صلاح يسجل ويتأهل بـ”ليفربول” رفقة “نابولي” لدور ال16 بعد سحق “سالزبورغ” و”جينك” بالترتيب

بالفيديو … صلاح يسجل ويتأهل بـ”ليفربول” رفقة “نابولي” لدور ال16 بعد سحق “سالزبورغ” و”جينك” بالترتيب

انتهت مباراة ليفربول وسالزبورج، ونابولي وجينك بفوز ليفربول ونابولي وصعودهم لدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول×نابولي

وتمكن فريق ليفربول من التأهل من دور المجموعات بعدما تغلبه على مضيفه سالزبورج بهدفين دون رد فى ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا .

وافتتح سجل الاهداف ” نابي كيتا ” فى الدقيقة 57 بعد انطلاقة رائعة من “ساديو ماني” على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء مستغلا التقدم الخاطئ للحارس عن مرماه حيث استقبلها  “نابي كيتا” برأسية سهلة وضعت الكرة داخل الشباك ، وبعدها بثواني قليلة تمكن ” محمد صلاح ” من تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 58 بعد استغلال خطأ من المدافع “جيرمو اونجويني” وحارس المرمي والذي استغله “محمد صلاح” وتمكن من استخلاص الكرة في زاوية ضيقة للغاية بالقرب من الراية الركنية اليسرى خط المرمى لكنه سدد الكرة بكل براعة وإتقان إلى داخل المرمى الخالي.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 13 في صدارة المجموعة الخامسة بينما سالزبورج ظل فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، وقد تأهل من المجموعة الخامسة ليفربول برفقة نابولي الايطالي، بينما سيشارك سالزبورغ في الدوري الأوروبي بعد حصوله على المركز الثالث .

نابولي×جينك

استطاع فريق نابولي من التغلب على ضيفه جينك البلجيكي برباعية نظيفة.

وتقدم ميليك لنابولي في الدقيقة 3′ بعد خطأ قاتل من حارس مرمى فريق جينك في تمرير الكرة لتصل الكرة إلى أركاديوز ميليك المتمركز على حدود منطقة الـــ 6 يادرات والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك الخالية.

واستطاع نفس اللاعب مضاعفة النتيجة في الدقيقة 26′ بعد كرة عرضية أرضية من جيوفاني دي لورينزو داخل منطقة جزاء جينك قابلها بتصويبة صاروخية سكنت منتصف المرمى.

وتمكن ميليك من إحراز الهاتريك من ركلة جزاء تحصل عليها فريق نابولي في الدقيقة 38′ بعد إعاقة من حارس المرمى لمحاولة مرور خوسيه كاييخون داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني أحرز داريس مارتينيز هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة 74′ لصالح فريق نابولي بعد لمسة يد على كاسبر دو نور لاعب جينك داخل منطقة الجزاء.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد نابولي إلى 12 نقطة في وصافة المجموعة الخامسة بينما جينك ظل فى المركز الرابع برصيد 1 نقاط ، وقد تأهل من المجموعة الخامسة ليفربول برفقة نابولي الايطالي .

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-myJ

عن ندى الحسيني

شاهد أيضاً

بالرغم من إعلان الجهاز الفني.. موسيماني يتمسك بضم هذا الشخص داخل الأهلي

رغم إعلان إدارة النادي الأهلي تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني إلا …