fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / دوري ابطال اوروبا … شوط أول سلبي بين ليفربول وسالزبورج و”صلاح” يُهدر فرصة التقدم

دوري ابطال اوروبا … شوط أول سلبي بين ليفربول وسالزبورج و”صلاح” يُهدر فرصة التقدم

انتهي الشوط الاول من مباراة ليفربول و سالزبورج النمساوي، ونابولي وجينك فى ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول×سالزبورج

التعادل السلبي حسم الشوط الأول وكانت قد سنحت الفرصه لفريق ليفربول للتقدم عن طريق ” محمد صلاح ” فى الدقيقة 5 حينما انطلق خلف المدافعين وسدد الكرة قوية ولكن حارس مرمي سالزبورج تمكن من التصدي لها وحرمان ” صلاح ” من فرصة هدف .

سريعا ما رد اصحاب الارض بهجمة خطيرة جدا بعد مجموعة من التمريرات المتقنة بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء استغلها “تاكومي” لاعب سالزبورج  واخترق دفاعات ليفربول المرتبكة ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس ” أليسون” بصعوبة قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة.

يسعى ليفربول للفوز بالمباراة من أجل التأهل عن المجموعة الخامسة وايضا يسعى سالزبورج للفوز والذي يملك 7 نقاط قبل بداية اللقاء .

نابولي×جينك

اكتسح فريق نابولي نظيره جينك البلجيكي بثلاثية نظيفة.

وتقدم ميليك لنابولي بعد خطأ قاتل من حارس مرمى فريق جينك في تمرير الكرة لتصل الكرة إلى أركاديوز ميليك المتمركز على حدود منطقة الـــ 6 يادرات والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك الخالية.

واستطاع نفس اللاعب مضاعفة النتيجة بعد كرة عرضية أرضية من جيوفاني دي لورينزو داخل منطقة جزاء جينك قابلها بتصويبة صاروخية سكنت منتصف المرمى.

وتمكن ميليك من إحراز الهاتريك من ركلة جزاء تحصل عليها فريق نابولي بعد إعاقة من حارس المرمى لمحاولة مرور خوسيه كاييخون داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة فقد ضمن فريق نابولي الصعود من دور المجموعات برفقة الفائز من مباراة ليفربول وسالزبورج.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-myj

عن ندى الحسيني

شاهد أيضاً

مفاجأة بالصور _ السر وراء استبعاد “قفشة” من لقاء النجم .. فنان شهير سبب الأزمة

  كشف فيصل زيدان الصحفي و معد البرامج الرياضية للإعلامي أحمد شوبير , عن السبب …