fbpx
الرئيسية / أخبار عامة / الجنايني: المنتخب أكمل فرحتنا بحفل التتويج العالمي

الجنايني: المنتخب أكمل فرحتنا بحفل التتويج العالمي

اثني عمرو الجنايني رئيس اتحاد كرة القدم المصري على فوز المنتخب الأوليمبي على مالي في ضربة البداية لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة

وأكد الجنايني أن الفراعنة اكملوا فرحة الافتتاح العالمي للبطولة المسؤولة عنه شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي  و ان البطولة قدمت صورة رائعة عن مصر.

 ووجه مسئولو اتحاد الكرة واعضاء المجلس احمد عبدالله و محمد فضل وجمال محمد علي الشكر لبريزنتيشن برئاسة النبراوي والعاملين بالشركة والمجهودات للعاملين بها طوال ال24 ساعة علي مدار اليوم.

 كما وجه مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” الشكر للشركة الراعية والمنظمة للبطولة “بريزنتيشن ” على حسن التنظيم سواء في الملعب أو في المقصورة الرئيسية والأماكن المخصصة للحضور.

 ونال حفل الافتتاح اعجاب الجميع سواء من الاتحاد الأفريقي او الاتحاد الدولي فيفا، بعدما شهد الحفل فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة ،فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة ألعاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب الجميع.

 وأبهرت  مصر الجميع من جديد بعد نجاح افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب، و أعادت للأذهان نجاحها في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-kMI

عن محمد عزام

شاهد أيضاً

أمير مرتضى يكشف حقيقة رحيل مصطفى محمد في يناير

نفى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إمكانية رحيل …