الرئيسية / أخبار عامة / الزمالك يُحدد 4 شروط للموافقة على انتقال “صخرة الدفاع” إلى النصر السعودي. . تعرف على التفاصيل

الزمالك يُحدد 4 شروط للموافقة على انتقال “صخرة الدفاع” إلى النصر السعودي. . تعرف على التفاصيل


دخل نادي النصر السعودي في مفاوضات قوية مع إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية للحصول على خدمات محمود الونش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم دفاعات الفريق النصراوي بداية من الموسم المقبل.

وطلب نادي النصر السعودي الحصول على خدمات محمود حمدي الونش مدافع الزمالك ومنتخب مصر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب رفقة الفريق الزملكاوي في الفترة الماضية، مما يجعله خيارا مثاليا لتدعيم دفاعات الفريق السعودي.

إدارة الزمالك رحبت برحيل محمود حمدي الونش إلى النصر السعودي في الموسم المقبل ولكن حددت 4 شروط لرحيل اللاعب، أولها أن يكون انتقال الونش للنادي السعودي على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي كما يريد النادي النصراوي حيث يرغب مسئولي القلعة البيضاء في الحفاظ على اللاعب.

كما اشترط الزمالك أن تكون مدة إعارة محمود حمدي الونش إلى النصر السعودي لمدة موسم واحد فقط، على أن يكون إعارة اللاعب للنادي السعودي مقابل 2 مليون دولار، واشترط أيضًا عدم وضع بند يمنح النادي النصراوي أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي عقب انتهاء إعارته.

شروط نادي الزمالك للموافقة على انتقال الونش إلى النصر لم تلقى قبول من النادي السعودي والذي عرض على مسئولي القلعة البيضاء استعارة اللاعب مقابل مليون دولار مع بند يمنحه أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي عقب انتهاء إعارته، أو الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي من البداية بمقابل مالي يتفق عليه الطرفين.

وطلب مسئولي الزمالك من نادي النصر السعودي مهلة لدراسة العرض المقدم منه لضم محمود حمدي الونش قبل اتخاذ أي قرار نهائي بخصوص رحيل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-CZO

عن علي خلف

شاهد أيضاً

كارتيرون.. يضم ثنائي شباب الزمالك للفريق الأول

ينتظم الثنائي محمد حمدي مدافع فريق ٩٩ بنادي الزمالك، وأحمد محمود الظهير الأيمن لفريق ٢٠٠٣، …