fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / بالفيديو .. محمد صلاح يسجل ركلة الترجيح الخامسة والأخيرة ليقود ليفربول للتتويج بكأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي

بالفيديو .. محمد صلاح يسجل ركلة الترجيح الخامسة والأخيرة ليقود ليفربول للتتويج بكأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي

توج فريق ليفربول الإنجليزي بكأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما تغلب علي نظيره تشيلسي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، علي ملعب “فودافون بارك” بتركيا.

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي لليفربول وخاض المباراة كاملة لكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف خلال المباراة.

انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، افتتح أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الأهداف بالدقيقة 36، ونجح السنغالي ساديو ماني في إدراك التعادل بالدقيقة 48 من زمن اللقاء، لتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

بدأ الوقت الإضافي لمباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي ساخنًا، ونجح ليفربول في تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب ساديو ماني بالدقيقة 95، ولكن سرعان ما جاء الرد من تشيلسي عبر اللاعب جورجينهو بالدقيقة 101 من ركلة ترجيح.

واستمر التعادل الإيجابي 2-2 مسيطرًا على مجريات اللقاء حتي نهاية الأشواط الإضافية، لتذهب المباراة لركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح فريق ليفربول بنتيجة 5-4، وسجل محمد صلاح الركلة الخامسة والأخيرة للريدز ليقود فريقه للتتويج بلقب السوبر الأوروبي.

وحصد ليفربول بطولة كأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 1977، 2001، 2005.

 

 

شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-h5U

عن علي خلف

شاهد أيضاً

بالفيديو .. نجم بيراميدز يسجل هدفا بعد نزوله بديلا بخمس دقائق ويقود فريقه لفوز كبير بالدوري السعودي

قاد عمر الخربين نجم الهلال السعودي ولاعب بيراميدز السابق فريقه لفوز عريض علي فريق ابها …