الرئيسية / أخبار عامة / بعد كارثة أدريان .. زميل رمضان صبحي السابق على أعتاب حراسة عرين ليفربول قبل ديربي ميرسيسايد

بعد كارثة أدريان .. زميل رمضان صبحي السابق على أعتاب حراسة عرين ليفربول قبل ديربي ميرسيسايد

يعيش يورجن كلوب , مدرب ليفربول , حالة من القلق , بعد غياب الألق عن فريقه خلال اللقاء المأساوي أمام أستون فيلا في إطار منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز و الذي انتهى بنتيجة كارثية للغاية (2-7).

و أكثر ما يؤرق الداهية الألماني هو مركز حراسة المرمى الذي بات هزيلاً بعد إصابة الحارس الفذ أليسون بيكر و الإستعانة بالإسباني أدريان سان ميجل “بطل فضيحة فيلا بارك”.

و للخروج من هذه الأزمة الطارئة أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ليفربول بدأ أولى خطوات التعاقد مع حارس ستوك سيتي و المنتخب الإنجليزي جاك بوتلاند , الذي تتبقى له سنة واحدة في عقده مع البوترز , بمقابل لن يتجاوز حاجز الـ 8 ملايين جنيهاً استرلينياً , و قد يشارك في ديربي ميرسيسايد ضد إيفرتون يوم السبت المقبل.

مثّل بوتلاند المنتخب الإنجليزي في 9 مباريات , كما كان ضمن قائمة منتخب الديوك الثلاثة في كأس العالم 2018 إلى جانب نيك بوب و دين هندرسون , لكن مسيرته تهاوت بعد هبوط ستوك للتشامبيون شيب في نفس العام.

بعد سلسلة من الأداءات السيئة له مع ستوك , بات الخيار الثاني للمدرب و حل محله الحارس الويلزي آدم ديفيز , و كان آخر ظهور له في الهزيمة أمام ليدز يونايتد 5-0 في يوليو الماضي.

و بحسب ميرور البريطانية فإن هذه الصفقة ستناسب كلا الطرفين , لأن الأجر الذي يتقاضاه بوتلاند يعد الأعلى بين لاعبي ستوك سيتي , و مع تبقي عام واحد في عقد اللاعب , لن يمانع البوترز من التخلص من الأعباء المالية للحارس الذي لم يعد أساسياً باللفريق.

فُتحت نافذة الإنتقالات المحلية بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز و أندية الدرجات الأدنى بإنجلترا حتى يوم الجمعة المقبل , و من المرجّح أن يكون بوتلاند حارساً لليفربول بشكل رسمي قبل إنقضاء هذه المدة.

و يذكر أن جاك بوتلاند , 27 عاماً , انضم إلى ستوك سيتي موسم 2012- 2013 قادماً من صفوف نادي بيرمنغهام , في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين جنيه استرليني.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-y8s

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

طرد ثنائي الأهلي والزمالك بعد نهاية المباراة

أشهر الحكم الجزائري مصطفى غربال البطاقة الحمراء، في وجه حسين الشحات لاعب الأهلي ومصطفى محمد …