fbpx
الرئيسية / أخبار عامة / بعد هالاند..جوهرة جديدة في دورتموند بأرقام مرعبة “فيديو”

بعد هالاند..جوهرة جديدة في دورتموند بأرقام مرعبة “فيديو”

يتحدث العالم في الآونة الأخيرة عن لاعب بروسيا دورتموند الشاب إيرلينج هالاند , المهاجم النرويجي الذي أبهر الجميع بمستوياته المذهله مع اليلو بلاك , منذ انضمامه في الإنتقالات الشتوية الماضية .

و لكن يبدو و أن دورتموند على موعد مع بزوغ نجم جديد سوف يبهر العالم في المستقبل القريب و هو يوسوفا موكوكو , الصبي صاحب الـ 15 عاماً , الذي يلعب بفرق الشباب للنادي الألماني.

واستطاع موكوكو أن يحطم العديد من الأرقام التهديفية على صعيد فرق الشباب بالنادي دون 17 عاماً و 19 عاماً في موسمين متتاليين مما جعله حديث ألمانيا في الوقت الحالي.

حيث نجح في تسجيل 84 هدفا في موسمين فقط , و في نهاية الأسبوع نجح موكوكو في تسجيل هدفين من ثلاثية فريقه بشباك روت فايس أوبرهاوزن بدوري الشباب ليرفع سجله إلى 34 هدفا في 20 مباراة فقط بفئة 19 عاماً مع ناديه.

و بتلك الثنائية تمكن الفتى الأسمر من تخطي الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب هالوك توركيري لاعب نادي بوخوم الذي حققه في موسم (2004/2005) , وكذلك رقم يوهانس إيجيستين لاعب نادي فيردر بريمن في موسم (2015/2016) , كما يمتلك موكوكو 3 أهداف دولية مع منتخب ألمانيا تحت 16 عاماً خلال 4 مباريات فقط .

 و جدير بالذكر أن اللاعب الكاميروني الأصل لا يستطيع أن يخوض مباريات مع الفريق الأول حتى يبلغ عامه الـ 17 وفقا لقوانين الدوري الألماني .

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-qpQ

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

انيستا يوضح حقيقة إعتزاله وعودته لبرشلونة

أوضح أندريس إنيستا لاعب فريق فيسيل كوبي الحالي، حقيقة اعتزاله كرة القدم وعودته لبرشلونة مجددا …