الرئيسية / أخبار عامة / بيان رسمى.. الانتاج الحربى وشركة ستادات يصدمان الأهلى بشأن أستاد السلام.. طالع التفاصيل

بيان رسمى.. الانتاج الحربى وشركة ستادات يصدمان الأهلى بشأن أستاد السلام.. طالع التفاصيل

أعلن نادي الإنتاج الحربي بالاشتراك مع شركة ستادات القابضة في بيان رسميًا الكشف عن بعض التفاصيل في التعاقد المُبرم بينهما.

وكانت شركة استادات القابضة قد أعلنت العام الماضي، الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي، على حصول النادي على استاد السلام كـ”حق انتفاع” لمدة 25 عام

وأوضح البيان أن الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة استادات القابضة يرحبان بشكل كامل باستقبال كافة الأندية والمنتخبات وشركات الرعاية المختلفة لممارسة أنشطتها على منشآتها الرياضية، وذلك وفقًا لما تبرمه من اتفاقات وعقود مع شركة استادات القابضة المكلفة بالإدارة وصاحبة حق الانتفاع.

وأشار البيان إلى أن شركة ستادات حصلت بموجب العقد مع الإنتاج الحربي على حق الانتفاع لبعض منشآت الهيئة ومن بينها استاد السلام.

وأفادت الهيئة أن توقيع الشركة لأي اتفاقات وعقود يكون في إطار بنود وأحكام عقدها المبرم مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي ومنها أن الشركة المكلفة بالإدارة هي المسئولة وحدها عن تنفيذ أي التزامات ناشئة عما تبرمه من اتفاقات وعقود مع الغير خلال فترة سريان عقد الإدارة.

وذكر البيان :”كما تتحمل المسئولية عن أي إخلال ببنود اتفاقاتها وتعاقدتها مع الغير، مع ضرورة حصولها على موافقة كتابية من الهيئة قبل إبرامها لأي اتفاقات أو عقود تتجاوز مدتها سنة”.

وأتم :”الهيئة واقفة في أن العقد المبرم من شركة استادات القابضة من شأنه تطوير تلك المنشآت بما يعود بالفائدة الكبيرة على الرياضة المصرية وكافة أبناء وطننا الغالي

شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-sza

عن محمد أبو مهدي

شاهد أيضاً

عاجل.. إصابة مدرب شباب فريق الأهلي بفيروس كورونا

تعرض ممدوح عبيد المدرب العام لفريق الأهلي لكرة القدم مواليد 2001 للاصابة بفيروس كورونا المستجد. …